نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ظهرت “هنا” على مديرية التربية والتعليم بالجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

اعتمد الدالي نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة بنسبة نجاح 82%، تقدم للامتحان 141 ألف طالب وطالبة في 582 لجنة امتحانية، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على المركز الأول والدرجات النهائية في كل المواد الدراسية 71 طالبًا وطالبة، هذا وستكون النتيجة متاحة اليوم خلال ساعات على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، بينما تظهر في المدارس يوم الثلاثاء.

ينتظر الجميع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ؛ للاطمئنان على درجاتهم في مختلف المواد الدراسية، حيث يعد الصف الثالث الإعدادي محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، ومن أهم مراحل التعليم الأساسي، تمهيداً للانتقال للمرحلة الثانوية، كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على المصححين، بتصحيح أوراق إجابات الطلاب بمنتهى الشفافية والدقة وتوخي الحذر اللازم أثناء عمليات التصحيح والتجميع ورصد الدرجات، مضيفًا أن المؤشرات الأولية للنتيجة مُبشرة للغاية وارتفاع نسبة النجاح وانخفاض نسبة الرسوب نسبيًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة اضغط هنا أو اضغط هنا.

ملحوظة هامة: فشل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من رفع النتيجة، بالإضافة إلى وجود أعطال عديدة بالموقع، ولذلك يرجى من كافة الطلاب اللجوء إلى المدارس الخاصة بهم في سبيل الاستعلام عن النتيجة، كما فشلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من رفع النتيجة.

ظهرت نتيجة اعدادية الجيزة رسميَا منذ قليل، وللحصول إلى النتيجة توجه إلى موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الامتحانات وقم بتحمل الصفحة مرات عديدة لحين عمل الرابط، بسبب الضغط الهائل على السيرفر، إذا لم يعمل اكتب جلوسك في تعليق وسنرسل إليك النتيجة فوراً

قالت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018 برقم الجلوس يجري اعتمادها ظهر اليوم الأحد، وستظهر على الإنترنت عقب اعتمادها من اللواء الدالي بدقائق معدودة، مؤكدة أن نسبة نجاح التلاميذ في أخر العام مرتفعة، على أن يتم الكشف عن أسماء الأوائل قبل الاعتماد.

وأعلن سيادة الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الصف الثالث الثانوي، أن نتيجة الثانوية العامة سوف تعلن رسميًا منتصف شهر يوليو الجاري، عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، خصوصًا أن النتيجة تعتبر الشغل الشاغل لتفكير الطلاب وأولياء الأمور في كل مكان؛ لأنها التي تحدد مستقبل الجميع وللتطلع إلى مستقبل مشرق.

محمد الدالي محافظ الجيزة
محمد الدالي محافظ الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018

الجدير بالذكر أن محافظتي القاهرة والجيزة من ضمن المحافظات التي تحتوي على عدد كبير من الطلبة المتوفقين والحاصلين على الدرجات النهايئة في كل المواد الدراسية، وأكثرهم من المدارس الخاصة واللغات، ألف مبارك لكل المتفوقين والناجحين.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، ولكن كافة المؤشرات تؤكد ظهورها ظهر اليوم الأحد ولن تتأخر عن ذلك الموعد، وسط حالة من الغضب والقلق بين الطلاب، فيما قال أحد الطلاب، أن سيناريو تأخر إعلان النتيجة يتأخر كل عام بحجة وجود أعطال فنية بموقع مديرية التربية والتعليم.

أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

أكد مصدر بموقع اليوم السابع، أن شهادة الاعدادية ستكون جاهزة للاعتماد ظهر اليوم السبت، مضيفًا أن خبراء البرمجة بالموقع يعملون على إعداد صفحة النتيجة، خصوصًا أنه توجد مشكلة متكررة كل عام تتمثل في تأخر المديرية في رفع النتيجة بالإضافة إلى تواجد أخطاء بالموقع، مما يتسبب ذلك في غضب بل توتر الطلاب وأولياء الأمور.

ظهرت منذ قليل نتيجة اعدادية القاهرة، وهذا يعني صدور إعدادية الجيزة خلال ساعات قليلة، وسط حالة من الترقب والخوف، حيث إن الشهادة الإعدادية ممهدة لطريق المرحلة الثانوية الهامة، ومع ذلك سيتغير نظام التعليم الثانوي تمامًا، وسيكون قائمًا على استخدام التابلت، هذا ويعلن طارق شوقي النظام الجديد للثانوية في شهر 7 المقبل.

يعتمد محافظ الجيزة نتيجة الإعدادية، لتكون متاحة على الموقع الإلكتروني لنتائج الامتحانات، فيتمكن الجميع من الحصول عليها من خلال كتابة رقم الجلوس فقط، تابعونا للحصول على النتيجة فوراً أو اكتب رقم جلوسك في تعليقات المقال.

وردت أنباء عاجلة إلينا، أن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018 في طريقها للاعتماد من جانب محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، وستظهر صباح اليوم السبت، هذا وتتجنب المديرية الوقوع في أي خطأ فني في الموقع الخاص بها، من أجل سرعة رفع النتيجة.

القلق والتوتر مجتاح أعصاب طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم، خصوصًا مع زيادة الأنباء التي تؤكد ظهور نتيجة الاعدادية بالجيزة في أقرب وقت، وتحديداً خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حسبما أكدت المصادر الرسمية بالمحافظة.

انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من تجميع أوراق إجابات الطلاب، لعرضها على المحافظ اللواء كمال الدالي لاعتمادها، كما انتهت جميع القطاعات من تجميع ورصد ومراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بالفصل الدراسي الثاني، وسيتم رفع النتيجة بعد الانتهاء من اعتمادها مساء الأربعاء، كما أن النتيجة لن تتأخر عن موعدها الذي تم تحديده، حيث سيتم تقديم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2018 للعتماد، والإعلان عن أسماء الأوائل قبل إعلان النتيجة بـ 24 ساعة كاملة.

وكالعادة ينشر موقع اليوم السابع، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة، حيث فشل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة في رفع نتيجة الفصل الدراسي الأول،  بالرغم من اعتمادها من جانب اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، وسط حالة من السخرية بين الطلاب على فيس بوك.

أبدى الطلاب تخوفهم واستياءهم من تأخر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ، على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وقال أحد الطلاب، أنه يجب مراعاة شعور الطلاب أثناء هذه الفترة، وعدم التلاعب بأعصابهم من جانب المديرية، خصوصًا بعد تحديد أكثر من موعد لإعلان النتيجة.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 التي لم تظهر حتى هذه اللحظة، وسط ضجة وغضب عارم بين الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ننتظر ظهور نتيجة إعدادية الجيزة، التي سيتم الإعلان عنها خلال عدة ساعات من الآن، فتابعونا من خلال هذا الموضوع لحظة بلحظة، حيث ننشر النتيجة رسميًا من خلال هذا المقال بعد اعتمادها مباشرةً، وستصبح نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة متاحة في المدارس لجميع الطلاب يوم السبت المقبل، بينما تظهر على الإنترنت اليوم الأربعاء.

أكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، وتحديداً يوم الأربعاء، وسنقوم برفع النتيجة لكم من خلال هذا الموضوع، في كافة الإدارات التعليمية، ومنها إدارة الهرم، إدارة الدقي، شمال الجيزة، إدارة العمرانية، إدارة كرداسة، إدارة الوراق، الشيخ زايد، أطفيح، بولاق الدكرور، أكتوبر، العياط.

ساعات قليلة جداً تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة، ويمكن لكم حفظ رابط هذا المقال للعودة إليه مرة أخرى، كما يتابع موقع “نجوم مصرية” كل ما يخص نتائج الشهادات، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الأول برقم الجلوس في ذلك المقال، ونتمنى لكم التفوق والنجاح.

وأعلن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن النتيجة تأخرت في الظهور على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، بسبب وجود عطل في الإنترنت داخل المديرية ويجري الآن أعمال رفعها، هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة مساء يوم الأربعاء كما أكدنا منذ قليل.

لا تنس كتابة رقم جلوسك في تعليق للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة مباشرة فور إعلانها رسميًا، خصوصًا أن  موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة يشهد ضغط هائل من الزوار، ويتعرض في الكثير من الأوقات للتوقف عن العمل.