بوابة الأزهر الإلكترونية .. ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني “علمي وأدبي” برقم الجلوس بعد اعتمادها بنسبة نجاح 69.67%
الثانوية الأزهرية

في جو يسوده الهدوء والحب والتعاون انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018 بقسميها العلمي والأدبي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات وبداية اعمال التصحيح هناك عمليات بحث واسعة من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري وأولياء الأمور أيضا على موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018، وكذلك هناك بحث كبير عن الروابط المباشرة التي سيتم من خلالها إعلان نتائج الثانوية الأزهرية بقسميها علمي وأدبي فور اعتمادها وإعلانها.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

أكد فضيلة الشيخ (عباس شومان) وكيل الأزهر أن طلاب الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي قد قاموا بأداء امتحانات الدور الأول 2018 في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد (الفقه والتوحيد والتفسير والحديث والقرآن والمنطق والجغرافيا والتاريخ واللغة الإنجليزية والنحو والصرف والبلاغة والأدب والنصوص والمطالعة والإنشاء واللغة الفرنسية والكيميا والفيزياء والأحياء والديناميكا والأساتيكا) وباقي المواد الأخرى دون وجود شكاوى أو مشاكل من الطلاب أو الملاحظين، كما أعلن فضيلته أن جميع الأسئلة في جميع المواد الدراسية جائت من داخل المناهج المقررة على الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الدور الثاني

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

أكد فضيلة الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر أن أعمال التصحيح قد بدأت في جميع الكنترولات في جميع محافظات الجمهورية يوم الثلاثاء الموافق 3-7-2018 وسوف تستمر أعمال التصحيح حتى يوم الخميس الموافق 5-7-2018، وبعدها مباشرة سوف تبدأ أعمال الكنترول، وقد أكد سيادته أن نتائج الثانوية الأزهرية الدور الأول علمي وأدبي سوف تكون متاحة بمجرد اعتمادها عبر الروابط التالية.

حيث يستطيع الطالب من خلال الدخول على الروابط السابقة وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فور اعتمادها.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف منذ دقائق بأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 علمي وأدبي وأسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بجميع المحافظات سوف يتم إعلانها غدا الأحد الموافق 15 يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018

تابعنا سويا إعلان نتائج الدور الأول للثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي خلال الأيام الماضية، وها نحن نكمل المسيرة لنتابع إعلان نتائج ملاحق الصف الثالث الثانوي بجميع محافظات الجمهورية، والتي من المنتظر إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني منذ أيام، وأصبح من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني خلال الفترة القادمة، وذلك حتى يتمكن الطلاب الناجحين في الدور الثاني في تسجيل رغباتهم في الإلتحاق بجامعات الأزهر الشريف عبر بوابة الحكومة المصرية، ويليها إعلان نتيجة تنسيق الأزهر 2018 للدور الأول والثاني معا.

أعلنت مشيخة الازهر منذ قليل عن اعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي في جميع محافظات الجمهورية، وقد بلغت نسبة النجاح 69.67%.