نتيجة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان 2018 ورابط التشعيب للفرقة الأعدادي

يمكنكم الآن معرفة نتيجة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب بعد أن تم الإعلان عن النتيجة على موقع جامعة حلوان في القسم الخاص بنتائج الطلاب، كما نقوم بنشر الرابط المخصص بالتشعيب وطريقة وضع البيانات فـ موقع الكلية يعمل جيداً ولا يحتاج للتوضيح ولكن دعماً منا للطلاب المصريين سنوفر عليك الجهد في البحث والاستعلام عن أي شئ يتعلق بنائج الطلاب، ونضع بين يديك جميع المعلومات المفيدة.

جميع الطلاب الذين قاموا بالتشعيب يستطيعون الآن الحصول على النتيجة من خلال اختيار الفرقة سواء كانت الأعدادي أو التشعيب واختيار القسم واسم الطالب ورقم الجلوس الذي يعتبر أهم شئ تحصل من خلاله على النتيجة فقد وضحت الجامعة على موقعها أن جميع الطلاب الذين لم يتذكروا رقم الجلوس لن يستطيعوا الحصول على النتيجة من داخل الموقع.

نتيجة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

 

نتيجة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان برقم الجلوس

الآن لمعرفة النتيجة لجميع الفرق والأقسام اتبع الرابط الموجود بالاسفل وبالنسبة لمن لم يقومون بتسجيل رغبات فعليهم بالرابط الذي يليه وهو الخاص بصفحة التسجيل ضع الرقم القوي الخاص بك وكلمة المرور ثم وأكمل بياناتك وفي القريب العاجل سترفع الكلية الحجب عن نتيجتك وتقوم بنشرها من جديد.

جميع الروابط تعمل بشكل جيد واي استفسار أو طلب بخصوص نتائج الطلاب بكلية الفنون التطبيقية لا تترد في كتابة التعليق الخاص بك وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن. تمنياتنا لكم جميعاً بالنجاح والتوفيق