نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس (ظهرت) لأخر العام

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية حيث يعتمدها أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، ظهر اليوم الخميس، لتكون متاحة لكافة الطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية عن طريق رقم الجلوس، حيث توجد حالة من القق والتوتر بين الطلاب بسبب اقتراب ظهور النتيجة، وأكدت المصادر أن إعدادية الغربية 2018 سوف تظهر خلال الساعات المقبلة.

الجميع يؤكد ظهور نتائج الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية خلال ساعات، على أن تصبح متاحة في تمام الساعة الثالثة عصراً، بعد اعتمادها من محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، ونشر أسماء أوائل المحافظة والاتصال بهم وتهنأتهم على تفوقهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 حيث أن آلاف الطلاب يترقبون نبأ إعلان النتيجة برقم الجلوس حول محافظات مصر التي لم تظهر بها نتائجهم، منها الشرقية والغربية والمنيا والبحيرة والقليوبية وسوهاج وأسيوط ودمياط.

وما زلنا نتابع معكم أخبار نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الأولى، حيث يستعد موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة لنشر النتيجة خلال ساعات قليلة من اليوم الأحد، وتحديداً عقب صلاة العصر حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس (ظهرت) لأخر العام

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس (ظهرت) لأخر العام

الخوف والقلق بدأ يسيطر على أعصاب طلاب الشهادة الإعدادية، وبدأ الكثير منهم يتساءلون عبر مجموعات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018، وجميع المصادر تؤكد أن نتيجة إعدادية الغربية والشرقية والقليوبية والبحيرة وسوهاج ستظهر على موقع مديرية التربية والتعليم اليوم الخميس.

الجميع يترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية ، حيث أن الموعد النهائي لظهور النتيجة هو نهاية الأسبوع الجاري، ولذلك نتابع معكم من خلال هذا المقال أخر الأخبار التي تخص النتيجة، كما ننشر لكم الرابط المباشر لموقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، للحصول على النتيجة فور اعتمادها وظهورها.

وتعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية 2018 محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، لأنها من أهم نتائج مرحلة التعليم الأساسي في مصر، ولذلك ينشر موقع نجوم مصرية في متابعة مستمرة ومتجددة على مدار الساعة كل ما يخص نتائج الامتحانات؛ حتى يحصل الطالب على درجاته بسهولة، بدون عناء أو مشقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة إعدادية الغربية
نتيجة إعدادية الغربية

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 من هنا أو من هنا (ظهرت).

أعلنت مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية تأخرت في الظهور، على الرغم من اعتمادها يوم الثلاثاء، بسبب وجود عطل فني في خدمات الإنترنت بالمديرية، ووعدت الطلاب وأولياء الأمور بسرعة حل المشكلة ليحصل الطلاب على نتائجهم في أقرب وقت.

وقام محافظ الغربية بالإشارة إلى أنه سيتم العمل على تنظيم قوافل تعليمية، لتنويع شرح الدروس للطلاب، وتحفيزهم، والارتقاء بمستواهم الدرسي، بالإضافة إلى جذب الطلاب، مشدداً على الوكلاء ومديري المدارس بحصر عدد الحضور والغياب وفرض الانضباط على تلاميذ الثالث الإعدادي.

ضربات القلوب تزداد، من حين لأخر، بين كافة الطلاب، خصوصًا أن نتيجة إعدادية الغربية 2018  سيتم اعتمادها اليوم الخميس من الأسبوع الجاري، ثم يتم إعلان أسماء أوائل المحافظة، ومن ثم الإعلان عن النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم، وسنقوم برفع النتيجة من خلال هذا الموضوع فور صدورها.

ازدادت شكوى طلاب محافظة الغربية، بسبب تأخر إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم على الإنترنت، رغبة في الاطمئنان على درجاتهم في ثالثة إعدادية الترم الثاني، هذا وينشر نتيجة الاعدادية برقم الجلوس موقع اليوم السابع، وقد تقشل البوابة الالكترونية في رفع النتيجة، وإذا لم تستطع الحصول على النتيجة اكتب رقم جلوسك في تعليق بالأسفل، وسنرسلها لك بشكل فوري.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية يترقبها جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث أن جميع الأنباء تؤكد ظهور النتيجة في مختلف المحافظات خلال أيام قليلة وتحديداً الأسبوع الجاري، وسط حالة من الترقب بين جميع طلاب الشهادة الاعدادية، من أجل الاطمئنان على درجاتهم ومستواهم الدراسي في الفصل الدراسي الثاني، لأن الشهادة الاعدادية تعد أهم مراحل التعليم الأساسي وآخرها، وهي التي تحدد الانتقال إلى التعليم الثانوي العام أم التعليم الفني، ولذلك يتطلع الطلاب إلى الحصول على أعلى الدرجات.

بدأت لجان التصحيح في مختلف المحافظات إجراء عمليات التصحيح النهائية، وتجميع الدرجات ومراجعتها بمنتهى الدقة والشفافية؛ ليحصل كل طالب على حقه، ورصد الدرجات أيضًا، تمهيداً لتقديم النتيجة لاعتمادها من جانب السادة المحافظين.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات المصرية، حيث أن الجميع ينتظر إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية والغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط وأسيوط وقنا والإسماعيلية وبني سويف والأقصر وأسوان وسوهاج وشمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر، ونحن نقدم إليكم الروابط مباشرة من موقع مديرية التربية والتعليم.

يُذكر أن أولى المحافظات التي أعلنت انتهاءها من عمليات التصحيح هي محافظة الإسكندرية، تليها محافظة القاهرة ثم الجيزة وأخيراً محافظة السويس، ونُشرت نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي 2018 رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة، ليتمكن الطلاب من الحصول على درجاتهم عن طريق رقم الجلوس في المواد الدراسية المختلفة (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الدراسات الاجتماعية – العلوم – الجبر – الهندسة – الحاسب الآلي – الرسم – التربية الدينية).

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية فور ظهورها، خصوصًا أن المواقع الرسمية للنتائج تتعرض لضغط هائل وتتعرض للتوقف في أغلب الأوقات.