نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية (ظهرت رسميا) برقم الجلوس على الشرقية توداي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

آلاف الطلاب ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية حيث أنها تعتبر مصدراً رئيسيًا لقلق شتى الطلاب وأولياء الأمور في هذه الأيام، ويتطلع الجميع إلى الحصول على النتيجة على موقع الشرقية توداي وموقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية بأقرب وقت، من أجل الاطمئنان على المجهود المبذول من جانبهم.

أكد هشام السنجري وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 سوف تكون جاهزة للاعتماد خلال ساعات قليلة، مؤكداً أنها لن تتأخر مثل كل عام، وستظهر يوم الخميس من الأسبوع الجاري كأقصى تقدير، تزامنًا مع ظهور النتائج في العديد من محافظات الجمهورية، ومنها القاهرة والإسكندرية والجيزة وأسوان والأقصر والإسماعيلية والمنوفية وشمال وجنوب سيناء وغيرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

تحديث: أشار وكيل تعليم الشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية ستظهر مساء اليوم الخميس أو يوم السبت من الأسبوع المقبل كأقصى تقدير، وموعد اعتمادها سوف يتم تحديده عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والفمراجعة، مؤكداً أن النتيجة أصبحت الشغل الشاغل لتفكير أولياء الأمور وأبنائهم، ولذلك يسعى الكنترول الرئيسي جاهداً لسرعة الانتهاء من أعماله.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية (ظهرت رسميا) برقم الجلوس على الشرقية توداي

الجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الاعدادية بمختلف المحافظات تظهر قبل عيد الفطر، والذي من المقرر موعده فلكيًا يوم الجمعة الموافق 15 يونيو الجاري، ويجب على الكل تحري موعد صلاة عيد الفطر في السعودية ومصر وغيرها لأنها صلاة هامة.

وأضاف السنجري، أنه تبقى رصد الدرجات إلكترونيًا، وتم الانتهاء تمامًا من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات يدويًا، مشيراً أن سبب استغراق أعمال التصحيح والمراجعة أسبوعين هو التصحيح الدقيق لأوراق الطلاب، خصوصًا أنه شدد على المصححين بتصحيح إجابات أوراق الطلاب وهم يقظون ومتمهلون على أن يكونوا مُلمين بضرورة التصحيح الدقيق.

موقع الشرقية توداي

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2018 للحصول عليها اضغط هنا أو اضغط هنا.

  1. إدارة شرق الشرقية التعليمية من هنــــــا.
  2. إدارة غرب الشرقية التعليمية من هنــــــا.
  3. إدارة منيا القمح التعليمية من هنــــــا.
  4. إدارة بلبيس التعليمية من هنــــــا.
  5. إدارة أبو كبير التعليمية من هنــــــا.
  6. إدارة أبو حماد التعليمية من هنــــــا.
  7. إدارة الحسينية التعليمية من هنــــــا.
  8. إدارة فاقوس التعليمية من هنــــــا.
  9. إدارة ههيا والإبراهيمية التعليمية من هنــــــا.
  10. إدارة كفر صقر وأولاد صقر التعليمية من هنــــــا.
  11. إدارة ديرب نجم ومشتول السوق التعليمية من هنــــــا.
  12. إدارة الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان التعليمية من هنــــــا.
  13. إدارة القرين والقنايات التعليمية من هنــــــا.
  14. إدارة منشأة أبو عمر وصان الحجر القبلية التعليمية من هنــــــا.

لم تصدر النتيجة حتى الساعة الحادية عشر الآن، ولكن صدورها متوقع خلال الساعات القادمة مثلما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لموقع الشرقية توداي في تصريحات صحفية، ولن تتأخر النتيجة عن يوم السبت كأقصى تقدير، ساعات قليلة ونتعرف أيضا التفاصيل الكاملة وموعد ظهور نتيجة الترم الثاني.

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

ومن جانبه، أعلن الطلاب أن امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام لم تشهد صعوبة كبيرة، وأنها أتت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتضمن أي أسئلة صعبة سوى القليل بعض الشىء، ولكن اشتكى طلاب دمياط من الصعوبة الشديدة لامتحان الهندسة، مؤكدين أن امتحان الجبر والهندسة من أصعب الامتحانات كل عام في تلك المحافظة.

أشارت المصادر من مديرية التربية والتعليم، أن المحافظ اللواء خالد سعيد يعتمد نتيجة إعدادية الشرقية خلال الـ 48 ساعة المقبلة، كما أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة، وحصل عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية، كما أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء الأوائل قبل إعلان النتيجة بالإضافة إلى تكريمهم من جانب المحافظ ووكيل الوزارة.

ساعات قليلة وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية الترم الثاني، في كافة الإدارات التعليمية ومنها القرين، غرب الزقازيق، فاقوس، منيا القمح، الصالحية، بلبيس، ديرب نجم، العاشر من رمضان، ههيا، مشتول السوق، شرق الزقازيق، القنايات، كفر صقر وغيرها من الإدارات، وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية موقع الشرقية توادي بشكل سريع ودون أي أعطال خلاف موقع مديرية التربية والتعليم.

اشتد قلق الطلاب خلال هذه اللحظات، وبدأ الطلاب كلهم البحث عن نتائجهم في شتى المواقع، ولكن أصدرت وزارة التربية والتعليم تصريح هام منذ قليل، أن تيجة إعدادية الشرقية تظهر رسميًا يوم الخميس أو يوم السبت كأقصى تقدير، حرصًا على التصحيح بكل دقة ويحصل الطلاب على درجاتهم دون ظلم.

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول بلغت 76.29%، وبلغ عدد الحضور 104609 طالب وطالبة موزعين في 676 لجنة على مستوى المحافظة.

ما زلنا نتابع معكم مستجدات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية 2018 حيث أن موعدها خلال ساعات عديدة، وتحديداً مساء اليوم الخميس.

يمكنك الحصول على النتيجة قبل ظهورها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية عقب اعتمادها مباشرة من خلال كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل، كما يمكنك متابعة أحدث أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية بحفظ رابط هذا الموضوع في مفضلة متصفحك.