نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 ظهرت للاستعلام عبر مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالغربية

أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية ظهورها سيكون خلال 24 ساعة من الآن، لحين إجراء أعمال الرصد الإلكتروني لدرجات الطلاب، مؤكداً أنه تم الانتهاء من التصحيح وتجميع الدرجات ورصدها اليدوي.

وأضاف الشناوي عايد، أن مديرية التربية واتلعليم بالغربية سوف تعلن أسماء أوائل المحافظة قبل إعلان النتيجة على موقع نتائج الطلاب الخاص بها بعدة ساعات، مضيفًا أنه تقدّم 69 ألف و261 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 375 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية ومنها إداراة شرق وغرب طنطا  والسنطة وكفر الزيات وإداراة بسيون  وزفتى والمحلة وسمنود وغيرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

ظهرت بالفعل نتيجة اعدادية الغربية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

وردت إلينا أنباء تفيد بوصول نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالغربية إلى سيادة المحافظ من أجل اعتمادها، هذا ويتظهر أسماء أوائل محافظة الغربية خللال ساعة من الآن عبر هذا الموضوع المحدث على مدار اللحظة، ويمكنكم كتابة رقم جلوسكم في تعليق لتحصلوا علىها بشكل فوري دون اللجوء إلى موقع المديرية المعرض للغلق مثل كل عام.

أكدت وكيل وزارة التربية والتعلمي بالغربية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية ستظهر رسميًا ظهر الخميس حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس ولن تتأخر عن ذلك الموعد، خصوصا أنه تم الانتهاء تماماً ما أعمال التصحيح والمراجعة النهائية والرصد الإلكتروني واليدوي من جانب القائمين على أعمال الكنترول.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس الترم الثاني اضغط هنا “ظهرت بالفعل”.

الترقب يحل في نفوس الطلاب، لا ينام أحدهم الليل من شدة خوفهم وتوترهم، وفي إطار ذلك، من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الغربية الساعة الثانية ظهراً على موقع النتائج الذي ننشر الرابط الرسمي الخاص به في هذا المقال، سارع بالحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم جلوسك.

آلاف الطلاب ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2018 بفارغ الصبر، لأن التوتر والقلق يصيبهم من فترة الامتحانات إلى ظهور النتيجة، ولكن الحل الأمثل للقضاء على ذلك التوتر هو التقرب إلى الله عز وجل والدعاء بالنجاح والتوفيق والاستغفار الدائم فهو سر من أسرار الرزق وتيسير الأمور.

نشرت صفحة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية على فيس بوك، أن الكنترول الرئيسي الموجود بطنطا انتهى تمامًا من كافة أعمال التصحيح، وأن النتيجة أصبحت جاهزة للاعتماد من جانب محافظ الغربية، هذا وتستعد البوابة الإلكترونية لرفع نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس فقط خلال الساعات القادمة لكي يتمكن الجميع من الحصول عليها بدون أي مشاكل، متمنية التوفيق لكل الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال ساعتن قليلة، وتحديداً ظهر اليوم الأربعاء، حتى يتمكن الطلاب كافة من الاستعلام عن نتائجهم بأرقام الجلوس فقط على موقع مديرية التربية والتعليم.

من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس من جانب المحافظ اللواء أحمد صقر بعد ساعات قليلة من الآن، حسبما أكدت المصادر الصحفية التي أجرتها داخل مديرية التربية والتعليم، ويذكر أن أعمال التصحيح كانت قائمة على قدم وساق، وأدى المصححون أعمالهم على أكمل وجه دون أي تقصير، في سبيل حصول الطلاب على درجاتهم كاملة دون زيادة أو نقصان درجة واحدة، وهذا ما أكده وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

سارت أيام الامتحانات العصيبة بالنسبة لكافة الطلاب بشكل هادئ تماماً، حيث تفقد محافظ الغربية ووكيل الوزارة اللجان الامتحانية بطنطا، وشدد على ضرورة توفير سبل الراحة للطالب أثناء الامتحان، منها توفير الإضاءة الكافية وهدوء اللجان التام بالإضافة إلى الالتزام بالنظام وعدم إحداث الضوضاء من جانب الطلاب، حيث تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 خلال ساعات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 تم إعلانها في عدة محافظات مصرية، منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية وكفر الشيخ والسويس والإسماعيلية وأسوان وشمال سيناء والأقصرـ وتظهر الأيام المقبلة في الغربية والشرقية والقليوبية.

يمكن للطلاب جميعهم كتابة رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق بالأسفل للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 حيث أن موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية يتعرض لأعطال كثيرة؛ بسبب الضغط الهائل على الموقع من جانب الطلاب وأولياء الأمور.