الان نتيجة دبلوم الثانوي التجاري الدور الثاني 2018 بالاسم و رقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني للنتائج

يترقب كثير من طلبة وطالبات دبلوم الثانوي التجاري الدور الثاني 2018، موعد ظهور نتيجة الدبلوم التجاري، عن طريق خدمة البحث على شبكة الأنترنت،حيث بدأت امتحانات دبلوم الثانوي التجاري الدور الثاني 2018 في 19 مايو الماضي، وانتهت فترة الامتحانات في الأول من يونيو الحالي، وبدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة دبلوم ألثانوي التجاري الفني 2018، موعد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 وذلك فور الانتهاء من أعمال الك نترول من مراجعة ورصد الدرجات، خلال أيام ستكون جاهزة لاعتمادها وإعلانها رسميا على الأنترنت.

نتيجة الثالث الثانوي التجاري الدور الثاني من خلال بوابة التعليم الفني

ونقدم طريقة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الدبلوم الثانوي التجاري الدور الثاني 2018، برقم الجلوس وبالاسم و الدرجات كاملة ، حيث سوف تعلن وزارة التربية والتعليم، عن نتيجة دبلوم الثانوي التجاري الدور الثاني 2018 في جميع محافظات الجمهورية، في كل المواقع العامة لوزارة التربية والتعليم عبر البوابة المصرية للتعليم الفني.

استعلم عن موعد نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2018 بالاسم و رقم الجلوس

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح المواد وتجميع الدرجات والمراجعة ، وسوف يتم إعلان موعد نتيجة الامتحانات وأسماء أوائل الدبلوم الثانوي التجاري 2018، قبل نهاية شهر يونيو الجاري، لنشرها على الإنترنت لتكون في المدارس رسميا في اليوم التالي، وتحدد وزارة التربية والتعليم الفني موعدا لبدء تقديم التظلمات على النتائج عقب ظهورها بفترة وجيزة، في خلال أسبوعين، مع اتباع جميع القواعد في التظلم على النتائج..

وتحدد وزارة التربية والتعليم موعدا لبدء قبول التظلمات، وغالباً يكون بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بفترة وجيزة، مع معرفة اتباع جميع قواعد شروط التظلم وموعد تقديمه.

بالضغط على هذا الرابط:

نقدم هنا خدمة البحث عن موقع نتائج الامتحانات الثانوي التجاري بوابة التعليم الفني.

مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه سيتم غدا الخميس إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، حيث يتم عقد مؤتمرا صحفيا لإعلان النتيجة.

وهناك متابعة شامله لكل أخبار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني  2018، وقد رصدت الكن ترولات الدرجات وجاري الإعلان وسيكون ذلك الساعة 12 ظهرًا، على موقع بوابة الثانوي الفني ، موقع وزارة التربية والتعليم ، موقع اليوم السابع ، بوابة فيتو

ومن المنتظر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني خلال الأيام المقبلة.

مع تمنياتى لجميع الطلاب بالنجاح.