“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية “الصف الثالث” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية
     

سوف ننشر لكم اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 “الصف الثالث الإعدادي” محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني، بعد أن يتم اعتمادها رسمياً من قبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وكانت نسبة نجاح الترم الأول بالمحافظة قد وصلت لـ 71.2%، ومن المتوقع ان ترتفع نسبة النجاح بشكل كبير هذا الترم لتكون المحافظة من المحافظات الأفضل في نسب النجاح على مستوى جمهورية مصر العربية.

نتيجة ثالثة إعدادي بالقليوبية ينتظرها ألآف الطلاب وأولياء الأمور، وذلك لتحديد مستواهم خلال الثلاثة أشهر الماضية على بداية الدراسة، ورسم خطة المجموع الذي يطمح إليه كل طالب، والمرحلة القادمة من التعليم الثانوي، كيف ستكون، حيث أن شهادة الصف الثالث الإعدادي تكون فاصلة في مستقبل الطالب التعليمي بشكل بكل ومستقبله المهني في القريب العاجل، لذلك الجميع يترقب بقلق وحذر شديد ما الذي سيحدث خلال تلك السنة الدراسية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

يمكن لطلبة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي ترك رقم الجلوس الخاص بهم بالتعليقات أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة، وتضم محافظة القليوبية العديد من الإدارات التعليمية والتي تكتظ بالكثير من المدارس الإعدادية ومنها إدارة قليوب، إدارة الخانكة، إدارة شبين القناطر، إدارة طوخ، إدارة كفر شكر، إدارة قها، شبين القناطر، الخصوص، العبور، بنها وغيرها، وينتظر أن تصدر نتائج الشهادة الإعدادية في جميع تلك الإدارات في نفس اليوم بنفس الرابط.

أحضل عليها من هنا 

اقترب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية من خلال الموقع الرسمي، حيث سيكون بإمكان الطالب معرفة نتائجه ودرجات المواد بالتفصيل خلال أيام قليلة.

  • الموقع الرسمي لمديرية التعلم بالقليوبية والدخول عبر هذا الرابط من هنـــا وستظهر لكم الصفحة الخاصة بجلب النتائج، وسيكون عليها نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية وقت ظهورها ونتمني لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.
  • أيام قليلة وتستطيع عزيزي الطالب بمحافظة القليوبية معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني ودرجات المواد، كونوا معنا بشكل مستمر.
  • خلال الساعات القليلة المقبلة سيكون بإمكانك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عن طريق إدخال رقم جلوسك عبر البوابة التعليمية
  • اليوم الأربعاء أو غداُ الخميس سيكون هناك احتمالية كبيرة لظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية ومن بين تلك المحافظات محافظة القليوبية.
  • وتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالقليوبية 60685 طالبا وطالبة، وجاءت إدارة بنها في صدارة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة 89.5%، خلال الترم الأول.
  • ومن المتوقع أن تظهر النتائج الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية خلال الأسبوع الحالي عبر الرابط المتواجد بالأعلى وسنعلن عن ذلك حينها.
  • خلال يومين سيكون بإمكان جميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2018، وسنكون عبر تلك المقالة أول من يعلن النتيجة.
  • ف نقوم بالرد عليكم طلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية 2018 حين ظهور النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية فتابعونا.
  • سنستمر في المتابعة معكم حتى ظهور نتيجة اختبارات أخر العام الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الأمر الذي من المتوقع أن يحدث خلال ساعات قليلة فتابعونا عبر تلك المقالة أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، هناك مؤشرات أن نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية للفصل الدراسي الثاني ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة عبر الرابط المتواجد بالأعلى وسنعلن عن ذلك حينها.
  • سنكون عبر تلك المقالة متابعين حتي ظهور النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية محافظة القليوبية حيث مع تأخر ظهور النتائج يمر العديد من الطلاب بحالة كبيرة من القلق والترقب لدي كل المواطنين فتابعونا، احتمالات كبيرة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية خلال الساعات القليلة المقبلة وسنكون متابعين معكم حتى حدوث ذلك فتابعونا.
  • كونوا متابعين ومنتظرين خلال الساعات القليلة من اليوم السبت حتى ظهور جميع النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية عبر الأنترنت فتابعونا.
  • اعتمدت إعدادية القليوية من قبل السيد المحافظ اللواء محمود عشماوي ظهر اليوم السبت 2 يونيو بنسبة نجاح 81.12%.
  • قد يكون الموقع الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية بطيء نوعاً ما، لكن هذا بسبب الضغط الكبير على السيرفير بسبب عدد الطلاب الذين يريدون الاستعلام عن النتائج، فكن صبوراً.
  • إذا كان لديكم أي استفسار اخر يمكنكم تركه بالتعيقات وسوف نقوم بالرد عليكم عبر تلك المقالة.