“الان” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 “الصف الثالث الاعدادي” محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية برقم الجلوس متاحة الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية
     

نعرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني “الصف الثالث الإعدادي” عبر مديرية التربية والتعليم برقم الجلوسبعد اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ محمد سلطان نسبة نجاح 85 بالمئة، حيث انتهت  لجان تصحيح أوراق الطالب من  أعمالها  سريعاً،  بعد مواصلة مباشرة اعمالها على مددار الساعة لسرعة نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية الفصل الدراسي الثاني، وسنقوم من خلال المقال التالي بمتابعة أخر تطورات ظهور نتيجة إعدادية جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسنضع بين أيديكم روابط النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية ستظهر خلال أيام قليلة، وسنكون متابعين لتطورات ذلك في تحديثات دورية للمقال، حيث بعد نهاية مرحلة التصحيح، تدخل درجات الطلاب في مرحلة التجميع بالإدارات التعليمية التابعة للمحافظة وهي إدارة برج العرب، إدارة المنتزة، إدارة العجمي، إدارة شرق وغيرها ثم تعرض على محافظ الإسكندرية من أجل اعتمادها ونشرها للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

يمكنكم الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الإسكندرية بمجرد ظهورها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وذلك برقم جلوس الطالب أو الطالبة، في وجود مؤشرات حول ارتفاع نسب النجاح في مختلف المدارس.

خطوات الحصول على النتيجة

  • الخطوة الأولى: الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية. من هنا 
  • الخطوة الثانية: إضافة  البيانات المطلوبة “اسم الطالب، رقم الجلوس، البريد الإلكتروني”.
  • الخطوة الثالثة: الضغط على تسجيل.

اطمئن عزيزي الطالب، سيكون بإمكانك معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظتك خلال الأيام المقبلة.

تضاف درجات الطالب في امتحانات نصف العام إلى درجاته في امتحانات أخر العام، من أجل تحديد المجموع الكلي والنهائي وحالة العبور سواء نجاح أم رسوب أم دور ثاني، ويكون المجموع النهائي 140 درجة في الترم الأول ومثلها في الترم الثاني، ليكون المجموع في النهاية 280 درجة، يدخل بعدها الطالب مرحلة تنسيق الشهادة الإعدادية للتسكين في المدارس الثانوية حسب المجموع المطلوب بكل مدرسة.

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام المقبلة، وسنكون معكم أول بأول.

نذكركم ان نتيجة اعدادية الإسكندرية تم ظهورها خلال الساعات القادمة حسب تصريحات وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وستستطيع معرفتها بدرجات المواد كاملة بعد إدخال رقم الجلوس الخاص بك عبر بوابة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني من المقرر قد بدأ يوم 3 فبراير الماضي وأنتهي يوم 17 مايو 2018، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح في هذه السنة الدراسية، وسوف تعتمد النتيجة خلال ساعات.

خلال صباح اليوم الاثنين سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بالإسكندرية، تابعونا لحظة بلحظة، ما زالت نتيجة الشهادة الإعدادية لم تظهر حتى هذه اللحظة، ولكن ستكون متاحة بعد ساعات قليلة، كونوا على أتم الاستعداد، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية اقترب موعد صدورها رسمياً، وسنوفرها لكم عقب الإعلان عنها.

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 85 بالمئة، وسيتم رفع النتيجة عبر الوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وجاءت إدارة الجمرك في صدارة الإدارات التعليمية من حيث نسب النجاح، ثم تلاه إدارة العجمي التعليمية

أحصل على النتيجة بشكل مباشر من هنا 

وتم إعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية فور الاعتماد مباشرة، وإذا قابلتكم أى مشكلة في جلب النتيجة يمكنكم تركها بالتعليقات أسفل تلك المقالة وسوف بالرد عيها، ويمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم بالتعليقات وسوف نقوم بجلب النتيحة لكم.

الموقع الآن يعمل بشكل جيد، ويمكنكم جلب النتيجة، وأذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم تركها بالتعليقات مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة