نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية بالرقم القومي من خلال مديرية التربية والتعليم
نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الأولى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى ، والتي تفصلنا عنها أيام أو ربما ساعات قليلة فقط ، فعلي حسب آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم وبالتحديد تصريحات مدير وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذ محمد عطية أن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 في طور المراجعة الآن فقد تم الإنتهاء من النتيجة ويتم الآن مراجعتها ورفعها عبر المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وسيتم الإنتهاء من رفع النتيجة في وقت قريب للغاية فالموعد النهائي لظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 سيكون في الأسبوع الحالى ومن الممكن أن يكون خلال ساعات قليلة من الآن لذا نتابع مع حضراتكم الأخبار لحظة بلحظة من خلال موقعنا نجوم مصرية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

تظهر نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الأولى الآن ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، وتأخذ المرحلة الأولى من رياض الأطفال حتى سن الخامسة فقط، بالنسبة للمرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال فتكون حسب الفئات العمرية لكل طفل، وتظهر نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثانية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، لذا نتابع مع حضراتكم أخبار نتيجة التنسيق لحظة بلحظة الآن وكيفية الحصول عليها.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية بالرقم القومي من خلال مديرية التربية والتعليم
نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يمكن الآن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الأولى في محافظات مصر المختلفة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ،

والحصول على النتيجة يكون من خلال رقم الملف الخاص بالطفل أو الرقم القومي، ويمكنكم الآن ترك الرقم ونعرض على حضراتكم النتيجة على الفور بمجرد رفعها على الموقع.

لازلنا نتابع لحظة بلحظة أخبار تنسيق رياض الأطفال والتي ستظهر خلال ساعات قليلة على المواقع الرسمية ويمكنكم الآن ترك رقم الملف والرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور ظهورها.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى رياض الأطفال في معظم المحافظات عبر المواقع الرسمية ويتبقي محافظة القاهرة والجيزة ومن المفترض أن تظهر النتيجة الخاصة بهم في بداية الأسبوع المقبل، أما تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فسيتم عقب الإنتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة القاهرة، ولازال الكثيرون إلى الآن ينتظرون ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة الجيزة والتي تأخرت بشكل كبير.

بعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الأولى في محافظة الجيزة وباقي المحافظات ينتظر الآن الكثيرون نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال والتي ستظهر عقب الإنتهاء من أجازة عيد الأضحى مباشرة ونتابع مع حضراتكم من خلال موقعنا نجوم مصرية أخبار النتيجة لحظة بلحظة.

تحديث تم الإعلان اليوم عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية في القاهرة وسيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة رياض الأطفال بالقاهرة نهاية الأسبوع المقبل.

إلى الآن لم يستطع معظم أولياء الأمور الحصول على النتيجة الخاصة بتنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية على الرغم من إعلان الوزارة ظهورها يوم الأربعاء الماضي وأن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق رياض الأطفال بعد أسبوع فقط من المرحلة الثانية.

تحديث : أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، السيد محمد عطية أنه تم الآن تسكين نحو 42 ألف طالب من أصل 66 ألف طالب في المرحلة الأولى من رياض الأطفال في المدارس المختلفة للأطفال فوق الخمس سنوات وبالضبط حتي عمر خمس سنوات وعشرة أشهر للمرحلة الأولى من تنسيق رياض الأطفال، وأكد أنه يتم الآن عمل حصر لجميع الأماكن الفارغة في كافة مدارس الجمهورية لمرحلة رياض الأطفال للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية خلال وقت قصير للغاية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية بالرقم القومي من خلال مديرية التربية والتعليم
تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال الجيزة

 

تحديث : يمكنكم الآن الحصول على نتيجة المرحلة الثانية رياض الاطفال محافظة القاهرة من خلال ترك الرقم القومي والإدارة التابع لها الطفل وسنترك لكم تعليق على الفور نتيجة المرحلة الثانية مع العلم ان من لم يقبل في المرحلة الثانية أمامه فرصة أخرى في المرحلة الثالثة التي ستظهر هذا الأسبوع.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية بالرقم القومي من خلال مديرية التربية والتعليم
نتيجة رياض الأطفال

 

يتساءل الكثير من أولياء الأمور عما يجب فعله في حالة عدم القبول في المراحل الثلاثة الخاصة برياض الأطفال، وتقدم عمر الطفل في نفس الوقت مما يعيق عملية التقديم في العام القادم، وفي معظم الأوقات يكون الحل القائم هو إيجاد مدرسة خاصة تستطيع أن توفر مكان للطفل هذا العام حتى يضمن أن يجد مكان في المنظومة التعليمية داخل مصر.

إلى الآن ينتظر الجميع نتيجة آخر مراحل تنسيق رياض الأطفال وهي المرحلة الثالثة في كافة المحافظات والتي تأخرت كثيرا، و نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا نجوم مصرية آخر مستجدات وزارة التربية والتعليم بخصوص تنسيق رياض الأطفال.