الآن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى بالرقم القومي محافظات “القاهرة والأسكندرية والجيزة” عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة تنسيق رياض الأطفال

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 ظهرت في العديد من محافظات مصر، ومازال هناك بعض الإدارات لم تعلن بعد، حيث كان ينتظره آلاف الأسر المصرية، التي لديها أطفال في سن الحضانة وقاموا بالتقديم لأطفالها في شهر يونيو الماضي، طبقا للشروط التي أعلنت عنها وزارة التعليم، والتي يجب أن تتوافر في جميع الأطفال الذين يتقدمون لتنسيق رياض الأطفال، سواء بالمدارس العادية أو المدارس التجريبية واللغات، كانت عمليات التسجيل في تنسيق رياض الأطفال قد  بدأت في الأول من شهر يونيو و استمرت حتى يوم 30 يونيو2018.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018،  موقع مديريات التربية والتعليم التابع لكل محافظة، وقد تم اختيار الأطفال تبعاً لعدد الفصول في كل مدرسة والأماكن الشاغرة، وأيضا بناء على سن الأطفال فسيكون الأولوية للأطفال الأكبر سناً‘ فالأصغر فالأصغر،  ونقدم لكم روابط تنسيق رياض الأطفال في عدد من المحافظات، محافظات القاهرة والإسكندرية وحيث تم الإعلان  عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من رياض الأطفال من خلال الروابط التالية.

 

رابط الإدارات لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بالقاهرة

ويمكن الآن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في جميع مدن ومحافظات مصر، من خلال الروابط التي سيتم ذكرها في المقال، من خلال الضغط على الرابط، وإدخال الرقم القومي الخاص بالتلميذ، وبعد ذلك يقوم ولى الأمر بالدخول على الرابط الخاص بالمحافظة، وسيظهر لك النتيجة فورا، نتمنى التوفيق والنجاح للجميع .

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية للقبول برياض الأطفال بعد عيد الأضحى المبارك، حيث سيكون الاختيار للقبول حسب السن المطلوب في مرحلة كي جي 1، و كي جي 2 وأيضا النطاق الجغرافي، في رياض الأطفال وفي المدارس التجريبية ومدارس اللغات المتميزة الرسمية.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال في معظم المحافظات،  نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة من المتوقع ظهورها الأسبوع القادم.

يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم المصري، من هذا الرابط وذلك في جميع محافظات مصر.

أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، صرح بأنه سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظات القاهرة  و الجيزة الأسبوع القادم.
نحن في انتظار رسمياً ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال، والذي قد تأخر كثيراً رغم أن رياض الأطفال سوف يبدأ رسمياً أور سبتمبر.

أعلنت نتائج تنسيق رياض الأطفال في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

يتم الان المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال، والذى من المفترض أن تظهر الأيام القليلة القادمة.

أعمار قبول الطلاب بمرحلة رياض الأطفال، فى التنسيق الأول،  كانت بين 5 سنوات و10 أشهر 20 يومًا، و5 سنوات و7 أشهر و9 أيام، وذلك وفقًا للكثافات المتاحة بالإدارات التعليمية.

تفاصيل مواعيد بدء الدراسة

تقرر تأجيل بدء الدراسة بالنسبة لرياض الأطفال إلى 22 سبتمبر 2018 بدلا من الأول من سبتمبر، وبذلك سيبدأ رياض الأطفال مع بقية طلبة المرحلة الابتدائية والاعدادية فى وقت واحد.

هناك حالة من الغضب فى كثير من المحافظات بسبب عدم قبول كثير من الاطفال فى رياض

الاستاذ محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أكد أنه سيتم حصر الفراغات فى جميع اللمدارس فى رياض الأطفال بالقاهرة  لتحديد تنسيق المرحة  الثانية.