نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2018 والاستعلام عنه عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم وموعد التقديم في المرحلة الثانية بالمحافظة
نتيجة رياض الأطفال بالإسكندرية

بعد أن أعلنت مديرية التعليم بالإسكندرية عن غلق باب التقديم في المدارس القومية والرسمية، يوم 20 يوليو الماضي، يتابع أولياء الأمور موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2018، لمعرفة المدارس التي تم قبول الأطفال فيها.

خلال الفترة القليلة الماضية تم فتح باب تنسيق رياض الأطفال أمام أولياء الأمور لتسجيل أولادهم بها،  وخلال الساعات القليلة القادمة من المتوقع ظهور نتيجة التنسيق بمحافظة الإسكندرية.

الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية

اقرأ أيضا

البدء في التقديم في المدارس اليابانية للعام الدراسي 2018-2019 ..رابط التقديم وشروط القبول فيها

وتستعد مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية،  خلال الفترة الحالية في انتهاء الإجراءات الخاصة بإعلان النتيجة رسميا، ويمكن لأولياء الأمور الإطلاع علي نتيجة التنسيق باستخدام الرقم القومي له،  أو رقم الملف وذلك لمراحل كي جي وان وكي جي 2 ، بالدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

ويذكر أن محافظة الإسكندرية تتميز بكثافتها العالية بالنسبة لعدد الطلاب المتقدمين للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال، هذا وسوف نتابع معكم أخر أخبار نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية أولا بأول حرصا منا على طمأنة أولياء الأمور، كما سنتابع معكم أخبار تنسيق المرحلة الثانية من مدارس رياض الأطفال الرسمية والقومية على مستوى المحافظة أولا بأول.

يمكنكم أن تقوموا بترك رقم الطلب والرقم القومي للطالب في تعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها

ظهرت نتيجة تنسيق المدارس القومية والرسمية لمرحلة رياض الأطفال بالإسكندرية، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة مباشرة من خلال الروابط التالية

* الاستعلام عن نتيجة تنسيق المدارس التجريبية إسكندرية.

* الاستعلام عن نتيجة تنسيق المدارس القومية بالإسكندرية.

هذا وقد ذكر الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالإسكندرية، أنه سوف يتم البدء في تلقي الطلبات الخاصة بالمرحلة الثانية للتنسيق بداية من يوم 15 أغسطس الجاري، وذلك بمدرسة نبوية موسى أو عبر الموقع الرسمي للمديرية، وسوف نتابع معكم المدارس المتاحة في المرحلة الثانية فور الإعلان عنها.

أوضح الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال من المتوقع ظهورها بداية من يوم 10 سبتمبر الجاري، وذلك بالنسبة للمدارس القومية والتجريبية.

تحديث: ذكرت عدد من المصادر في مدرسة نبوية موسى، أنه يجري حاليا العمل على رفع نتيجة المرحلة الثانية للمدارس الرسمية والقومية، على موقع مديرية التعليم بالإسكندرية، ومن المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، يمكنك ترك الرقم القومي لطفلك ورقم الملف الخاص به في تعليق، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.