“الآن” أعرف نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الحكومة المصرية للتنسيق
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

أوشكت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 على الظهور بجميع شعبها التجاري والصناعي والزراعي بنظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات، حيث تسود حالة من الترقب والقلق على جميع طلاب الثانوية الفنية في انتظار ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2018 عبر بوابة الحكومة المصري، وخاصة أن امتحانات الثانوية الفنية انتهت منذ فترة كبيرة، وتم إعلان النتائج لكافة الشعب.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

بدأ موقع التنسيق في استقبال الطلبات الطلاب الراغبين في التسجيل بالتنسيق لهذا العام بعدما انتهت امتحانات الثانوية الفنية الدور الثاني، حيث قام جميع الطلاب بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية وتسجيل رغباتهم البالغ عددها 60 رغبة، وقد تم غلق باب التسجيل لرغبات الطلاب، ويجري حالياً الانتهاء من فرز جميع الرغبات وإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2018 في أقرب وقت ممكن.

ولم تحدد وزارة التربية والتعليم الفني موعد محدد للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حتى الآن، وهو الأمر الذي أثار قلق الكثير من الطلاب الراغبين في التعرف على الكليات التي سيلتحقون بها، وخاصة في ظل أقتراب بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار بعض المصادر إلي أقتراب إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2018، وخاصة بعدما تم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية صباح اليوم من خلال بوابة الحكومة المصرية، وهو الموقع الذي سيتم من خلاله رفع نتيجة التنسيق 2018 للدبلومات الفنية.

تعرف على:

نتيجة تنسيق الدبلومات 2018

بوابة الحكومة المصرية

حصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط بوابة الحكومة الإلكترونية لتسجيل رغبات الطلاب للثانوية العامة والأزهرية، وكذلك الثانوية الفنية، حيث قام جميع الطلاب بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية، وتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة لذلك، وبعدها يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق من خلال رابط الموقع نفسه عن طريق رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.

رابط بوابة الحكومة المصرية

وسنتابع كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، وتوضيح كافة الأمور، ولحظة الإعلان عن ظهور نتائج التنسيق، فتابعونا.

تحديث: مازال الجميع في انتظار إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2018، والذي لم يتم الإعلان عن موعد محدد له حتى الآن وسط حالة من الترقب والقلق بين جميع الطلاب نظراً لاقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد.

تحديث: تم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2018 منذ قليل عبر بوابة الحكومة المصرية، ويمكن لجميع الطلاب الآن التعرف على الكليات التي تم الترشيح لها عن طريق الدخول لرابط الموقع الموجود بالمقال.

تحديث: أشارت وزارة التعليم العالي إلي أن عدد الطلاب الذين سجلوا بموقع التنسيق زادت عن العام الماضي بنحو 25 ألف طالب، وقد بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سجلوا بتنسيق الدبلومات الفنية بلغ نحو 176 ألف طالب.