الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الدبلومات الفنية 2018 والكليات المتاحة

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، حيث يترقب طلاب الشهادة الفنية ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها من خلال وزارة التربية والتعليم الفني خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تُتاح النتيجة على موقع التنسيق الرسمي “موقع بوابة الحكومة المصرية“،  وتعد هذه المرحلة أهم المراحل الدراسية والتي تحدد مصيرهم الدراسي من أجل الالتحاق بكليات التعليم الصناعي والتجاري والزراعي والعديد من المعاهد الفنية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني في بيان لها بأن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سوف تكون متاحة إلكترونيا عبر موقع التنسيق بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، من اجل أن يعرف كل طالب وطالبة النتيجة التي حصلوا عليها والكليات الخاصة بهم، والاستعداد قبل بدء الدراسة في الموعد المحدد لها يوم 22 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية قد ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، وسوف يتم فتح باب تنيسق الدبلومات الفنية 2018 للمرة الثانية أمام الطلاب الناجحين  لتسجيل رغباتهم، حيث يحق لكل طالب تسجيل 60 رغبة، ويمكن تعديل الرغبات قبل قفل باب التنسيق، ويجب مراعاة الاحتفاظ بالرقم السري حتى لا يتم تغيير الرغبات من قِبل أي شخص.

وبعد انتهاء تنسيق الدبلومات بأيام قليلة تبدأ نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 في الظهور، ويستطيع كل طالب وطالبة معرفة الكلية أو المعهد التي تم قبوله فيه عبر بوابة الحكومة المصرية.

موعد قفل باب تنسيق الدبلومات الفنية

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن باب تنسيق الدبلومات الفنية  للدورين الأول والثاني، سوف يتم أغلاقه يوم الخميس 6 سبتمبر وذلك في الساعة السادسة مساءً.
  • تم إغلاق باب التنسيق أمام الطلاب مساء يوم الخميس، وما زالت عمليات فرز رغبات الطلاب مستمرة.
  • ما زالت عمليات الفرز لرغبات طلاب  الدبلومات الفنية 2018 مستمرة، وما زالنا في انتظار ظهور نتيجة الدبلومات خلال ساعات قليلة قادمة.
  • ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية غبر موقع بوابة الحكومة المصرية.