برقم الجلوس.. نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ” بوابة الحكومة الإلكترونية للتنسيق ” سجل رقمك الآن”متابعة و مستمرة “
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 جميع محافظات مصر

يترقب العديد من الطلاب المعد الرسمي لظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 لجميع الأنظمة ثلاث وخمس سنوات، وبالكاد هناك أمل كبير من قبل طلاب التعليم الفني لمعرفة نتيجة القبول بالجامعات المختلفة المطروحة لطلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019، لذا سوف نوفر عبر سطور المقال العديد من الروابط التي تمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بالرقم السري عبر موقع بوابة الحكمة المصرية للتنسيق الإلكتروني، وذلك لأنها البوابة الرسمية التي تحمل نتائج العديد من الطلاب وأيضا خدمة التقديم للجامعات والمعاهد الحكومية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 أصبحت من أكثر الأمور التي تشغل بال طلابنا، وذلك بعدما انتهت فترة تسجيل الطلاب عبر البوابة الإلكترونية للتنسيق بكل سهولة عبر مكاتب التنسيق الموزعة على جامعات جمهورية مصر العربية وكادت تسهل على طلابنا عمليات التسجيل من خلال جميع العاملين بالمكاتب وتوفير كافة المعلومات التي يحتاجها الطلاب أثناء التسجيل.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 جميع المحافظات

تم افتتح بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الدبلومات الفنية 2018 بدأ منذ أيام لجميع الشهادات الفنية وأيضا الدورين الأول والثاني وسوف تستمر عمليات التسجيل حتى يومنا هذا الخميس الموافق 9 سبتمبر، مضيفا أن على فور انتهاء عمليات التسجيل سوف تتفرغ مكاتب التنسيق في فزر الرغبات وتحديد الحد الأدنى لكليات الدبلومات الفنية.

نتيجة الشهادات المعادلة 2018

ما زالت عمليات التسجيل بالشهادة المعادلة مستمرة حتى وقتنا هذا، وخلال الأيام القادمة سوف تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن جميع نتائج التنسيق سواء للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة أو نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 أو نتيجة الشهادات المعادلة.

تم غلق باب التسجيل لرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2018 اليوم مساءا، وخلال أيام قليلة سوف تصدر نتيجة القبول بالجامعات  عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

يقوم مكتب التنسيق لفرز رغبات الطلاب للحصول على الكليات المقدمة من الحكومة المصرية وتحديدا الأولوية وعرض نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

بعدما انتهت التسجيل سارع بتسجيل بياناتك التي تم توضيحها سابقا لمعرفة الكلية التي تم الالتحاق بها، حتى وقتنا الحالي لم تصرح الوزارة عن أي معلومات جديدة.

في ظل اقتراب قدوم العام الدراسي الجديد، دوام عمل مكاتب التنسيق في فرز الرغبات لرفع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 للقبول بالجامعات في أقرب وقت حتى تضع وزارة التربية والتعليم العالي الوقت الكافي أمام الطلاب في التعليم الفني للاستعداد لاستكمال المسيرة العلمية ودخول الجامعات الحكومية وتحقيق أحلام الأمهات والآباء.

مع مرور الأيام يزداد قلق الطلاب ترقبا للإعلان لظهورها رسميا عقب تصريح وزير التربية والتعليم العالي ورفع كافة كشوف نتائج الطلاب بالثانوية الفنية و الاطلاع بالرقم السري.

لم تعتمد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠١٨  لوقتنا الحالي ,  لذا سوف نترقب سويا اخر الاخبار غدا الخميس وندعو طلابنا أنه لا داعي للقلق وان جميع النتائج سوف تظهر قبل بداية العام الدراسي الجديد وأنه سيكون هناك الوقت الكافي للتقديم بالجامعات.

بعد انتظار الطلاب ولم تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018  أمس الخميس وسوف نرصد إليكم كل جديد.