ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية 2018 – نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018
نتيجة تنسيق الثانوية العامة

نتيجة تنسيق الثانوية 2018 ،التي ينتظرها الجميع الآن والتي تفصلنا عنها لحظات فقط وقد أقترب موعد المؤتمر الرسمي بشكل كبير والذي سيجريه وزير التربية والتعليم مع المجلس الأعلى للجامعات من أجل الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة بعد أن تم إغلاق تنسيق المرحلة الأولى الأسبوع الماضي، بعد أن بدأت الأحد الماضي واستمرت لمدة خمس أيام حتى تم غلق باب التسجيل رسميا و تم عقد إجتماع من قبل المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التربية والتعليم من أجل تحديد الحد الأدني لدخول الجامعات وخاصة كليات القمة الطب والهندسة والصيدلة و طب الأسنان وأيضا الإعلام و السياسة والإقتصاد والإعلان عما إذا كان سيكون هناك أماكن شاغرة في تلك الجامعات للمرحلة الثانية أم لا.

نتيجة تنسيق الثانوية 2018 المرحلة الأولى

تظهر نتيجة تنسيق الثانوية 2018 خلال لحظات قليلة بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع التنسيق الإلكتروني والذي إلى الآن قد أغلق التسجيل في تنسيق المرحلة الأولى ومكتوب به أن نتيجة المرحلة الأولى خلال قليل ،ومن المفترض أن يكون المؤتمر الذي سيعقده الدكتور خالد عبد الغفار عصر اليوم للإعلان عن النتيجة.

نتائج مؤتمر اليوم:

الحد الأدنى لكلية الطب 98.04% ،طب الأسنان 97.8% ،الصيدلة 96.8% ، العلاج الطبيعي 96.7% .
كلية السياسة والاقتصاد الحد الأدنى 96.09% ، كلية الإعلام 95% ، كلية الالسن 94.75% ، أما كلية الآثار  91.70%.
الحد الأدنى لكلية الهندسة 93.9 ،اما هندسة القاهرة 95.6% و هندسة البترول 98.78%.
أكد على أنه هناك أماكن شاغرة في كلية الطب البيطري والتمريض والهندسة، الحاسبات والمعلومات، التخطيط العمراني، والفنون الجميلة عمارة، للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات للشعب العلمية وبالنسبة للشعبة الأدبية من كليات المرحلة الأولى هناك أماكن شاغرة في كليات  الاقتصاد والعلوم السياسية، إعلام، ألسن، آثار بالإضافة لباقي الكليات بالطبع.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية 2018 - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018
نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018

تنسيق المرحلة الثانية 2018 ثانوية عامة

سيتم الاعلان عن تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2018 والحد الأدني لدخول الجامعات في المرحلة الثانية بالإضافة الى موعد فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من التنسيق والذي يتوقع أن يكون في نهاية هذا الأسبوع على الأكثر بيوم الأربعاء القادم وسنتابع مع حضراتكم أخبار التنسيق لحظة بلحظة.

الاثنين أول أيام تنسيق المرحلة الثانية بحد أدنى 78.05% للشعبة العلمية و 69.5% للأدبي.

بدء بالفعل اليوم تسجيل رغبات المرحلة الثانية من الثانوية العامة من صباح اليوم وفتحت الكثير من معامل الحاسب الآلى أبوابها أمام الطلاب من أجل التسجيل ويمكنكم أيضا معرفة خطوات التسجيل بالفيديو لكل من يريد أن يتأكد من أنه يسجل بالطرية الصحيحة.

انتهى الآن تسجيل رغبات المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2018، وأقل من يومين تفصلنا عن ظهور نتيجة المرحلة الثانية من الثانوية العامة وإعلان النتيجة الأحد القادم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة أخبار نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2018 وتفصلنا أقل من 24 ساعة على إعلان نتيجة المرحلة الثانية من الثانوية العامة، حيث يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا يعرض فيه نتيجة تنسيق المرحلة الثانية والحد الأدني للكليات وكذلك الحد الأدني لتنسيق المرحلة الثالثة.

دقائق بسيطة تفصلنا عن اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2018 ،ونتابع مع حضراتكم أحداث المؤتمر الصحفي لحظة بلحظة.

الحد الأدنى للقبول في الكليات في المرحلة الثانية بالنسبة للطب البيطري 95.8% والهندسة من 92.8%، والتخطيط العمراني 92.68%، والتمريض 84.6%.​

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

بعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق يتم الآن التقديم في المرحلة الثالثة من الثانوية العامة و نتابع مع حضراتكم أخبار التنسيق لحظة بلحظة، وسيتم غلق باب التقديم يوم الخميس القادم ويقدم الآن نحو 10 آلاف طالب وطالبة وستظهر النتيجة عقب الانتهاء من امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة.

تم غلق باب التسجيل في المرحلة الثالثة وينتظر الجميع ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والتي ستكون عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة مباشرة.

أسابيع قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد أن تم الإنتهاء من امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة ونتابع معكم أخبار النتيجة فور رفعها عبر موقع التنسيق.

تم انتهاء امتحانات الدور الثاني وبانتظار نتيجة طلاب الملاحق الأسبوع المقبل، لتبدأ بعدها على الفور تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة وإعلان نتيجة التنسيق مرة واحدة ونهائية.

تم الإعلان عن ظهور نتيجة الدور الثان اليوم وينتظر الكثيرون نتيجة المرحلة الثالثة بداية الأسبوع المقبل فتابعونا.

فتح اليوم الخميس باب تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة في الثانوية العامة وتستمر حتي يوم الاثنين القادم وينتظر كافة الطلاب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة في نهاية الأسبوع القادم.

من المنتظر أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 في نهاية هذا الأسبوع عقب غلق باب تقديم الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة خلال يومان فقط.

يغلق اليوم تنسيق المرحلة الثالثة أبوابه وهي آخر فرصة لتقديم طلاب الثانوية العامة رغباتهم وتعديلها قبل الساعة السابعة مساءا على أن تظهر نتيجة التنسيق بعد 48 ساعة فقط.

بحسب آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم تظهر النتيجة بحد أقصي يوم الخميس القادم وينتظر الآن آلاف طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة من هنا مع تمنياتنا بالتوفيق لكل الطلاب.