نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 من موقع بوابة الحكومة المصرية
تنسيق المرحلة الأولى

بعد أن ظهرت نتيجة الثانوية العامة جميع الطلاب ينتظرون نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018  لكي يتعرفون على الجامعة التي ستقبل أوراقهم، وما هي الجامعة التي سيكمل بها الطالب مستقبله القادم، الجدير بالذكر أن بوابة الحكومة المصرية قد أغلقت التسجيل في المرحلة الأولى، وتم الإعلان عن ترقب النتيجة خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية، وهناك عديد من الطلاب يقومون بأداء الاختبارات الخاصة بالجامعات التي تحتاج إلى قدرات، وهذا لكي يكملون الأوراق المطلوبة منهم للالتحاق بالجامعة التي تم قبولهم بها.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018

خلال ساعات وربما دقائق ستظهر نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الأولى، وهذا للطلاب الذين حصلن على درجات اكثر من  394 درجة، وهذا يقدر بنسبة 96.10 % بالنسبة للمرحلة الأولى للشعبة العلمية ( علمي علوم) في الثانوية العامة، وقد سجل طلاب شعبة العلمي رياضة رغباتهم بعد أن حصلن على أكثر من 385 درجة وهذا يساوي 93.90 % ،أما الشعبة الأدبية بل قام الطلاب الذين حصلن على 328 درجة وهذا بنسبة 80%.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018

  • حينما تظهر النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التعليم العالي تجدونها عبر الرابط التالي من هنا.
  • وبعد أن تظهر نتيجة المرحلة الأولى، يمكن للطلاب الذين لن يحققن مجموع المرحلة الأولى أن يقومون بالتسجيل في المرحلة الثانية.
  • وهذا من نفس الرابط الذي قمنا بعرضه في الأعلى.
  • الجدير بالذكر انه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سيقوم به الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.