بوابة الحكومة المصرية … نتيجة تحويلات الأزهر 2018 برقم الجلوس “تقليل الاغتراب”

ننشر رابط بوابة الحكومة المصري للاستعلام عن نتيجة تحويلات الأزهر 2018، حيث ينتظر الكثير من الطلبة والطالبات أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب الأزهرية لطلاب الدور الثاني، والمتخلفين عن التسجيل بالمرحلة الأولي في جميع المحافظات، ويزداد البحث خلال الساعات الحالية عن نتيجة التنسيق 2018 بعدما تم إغلاق باب التسجيل للرغبات منذ أيام.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوي الأزهري 2018 من خلال موقع التنسيق التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، وسيقوم الطلاب بالدخول عبر موقع التنسيق tansik.egypt.gov.eg، وكتابة رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.

وكانت بوابة الأزهر قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للرغبات لطلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2018 يوم الأربعاء الموافق 5-9-2018، وقد استمر التسجيل لرغبات الطلاب لمدة 5 أيام متواصلة، وبعدها تم غلق باب التسجيل للرغبات، وسيتم فرز جميع الرغبات المسجلة تمهيداً لإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2018

نتيجة التنسيق 2018
نتيجة التنسيق 2018

رابط بوابة الحكومة المصرية

أعلن الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني أن نتيجة التنسيق 2018 للثانوية الأزهرية سيتم الإعلان عنها عبر بوابة الحكومة المصري للتنسيق، وهو نفس الموقع الذي تم تسجيل رغبات الطلاب من خلاله، ويمكن للجميع الحصول على نتيجة تنسيق الأزهر 2018 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر رابط موقع التنسيق
  2. الضغط على خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية
  3. كتابة رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي
  4. الضغط على كلمة “النتيجة”

وسيتم الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوي الأزهري 2018 فور اعتمادها رسمياً، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: أشار الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر إلي أن عدد الطلاب الذين سجلوا بجامعة الأزهر حتى الآن نحو 83 ألف طالب، وأكد على ضرورة إعلان نتيجة تنسيق الأزهر في أقرب وقت ممكن نظراً لاقتراب موعد الدراسة.

أكد المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوي الأزهري صباح اليوم الأربعاء الموافق 12-9-2018، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بمقر إدارة الجامعة بمدينة نصر لإعلان نتيجة تنسيق الكليات 2018 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

تحديث: ترقب كبير من الكثير من الطلبة والطالبات قبل ساعت من إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018، فلم يعد يفصل الطلاب عن نتيجة التنسيق لهذا العام سوي ساعات قليلة، حيث سيتم إعلان النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية ظهر اليوم، فتابعونا.

تحديث: مازال الجميع في انتظار إعلان نتيجة تنسيق الأزهر والحد الأدنى للالتحاق بالكليات المختلفة، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بجامعة الأزهر خلال الدقائق القادمة للإعلان عن النتيجة وكافة التفاصيل الأخري، تابعونا.

تحديث: أعلنت بوابة الحكومة المصرية الآن عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018، ويمكن الآن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة عبر رابط الموقع الموجود أعلى المقال.

الحد الأدنى للقبول بكليات جامعة الأزهر 2018

أعلنت جامعة الأزهر عن نسب القبول الأدنى للالتحاق بالجامعة، وقد كانت نسبة القبول الأدنى بكلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة96.31%، ونقد لكم كافة النسب التي تم الإعلان عنها للقبول بالجامعة.

تنسيق الأزهر 2018

تنسيق الشهادة الأزهرية 2018

تنسيق الشهادة الأزهرية 2018

تنسيق الشهادة الثانوية 2018

تحديث: صرح الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر أن عدد طلاب الثانوية الأزهرية لهذا العام نحو 96316، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمون للتنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية حوالي 84939 ، ومن تخلفوا عن التنسيق 11377 طالباً.

نتيجة تحويلات الأزهر 2018

وقت قصير يفصلنا عن إعلان نتيجة تقليل الاغتراب الأزهرية 2018 برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث ستقوم وزارة التعليم العالي بالإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن لجميع الطلاب من أجل الالتحاق بكليات قريبة من مساكنهم للتسهيل على الطلاب.