تنسيق الثانوية الأهرية 2017، أعلنت اليوم مشيخة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني للشعبة العلمية والأدبية وذلك من خلال الوقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية، ويستطيع الآن جميع طلاب وطالبات الدور الثاني تجهيز رغباتهم للإلتحاق بالكليات، وذلك من خلال تسجيل رغباتهم عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

بعد أن أعلنت بوابة الحكومة المصرية عن غلق باب التسجيل لطلاب الأزهر الشريف المرحلة الأولى، لحين إعلان نتيجة الدور الثاني، وذلك حتى يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهر الدور الثاني اللحاق بذويهم وتسجيل رغباتهم أيضا عبر بوابة الحكومة المصرية، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية مرة واحدة لطلاب الدور الأول والدور الثاني.

بوابة الحكومة المصرية

صرحت جامعة الأزهر الشريف بأن باب تسجيل الرغبات سوف يتم فتحه يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر، ليستطيع طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 فور الإنتهاء من فرز الرغبات، وسوف يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق الثانوية الأزهرية.

الإستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

يتم الإستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي من خلال الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري المرفق بإستمارة النجاح.

جدير بالذكر أن هناك ما يزيد عن 46 ألف طالب وطالبة في الدور الأول قد قاموا بتسجيل رغباتهم للإلتحاق بالكلبات الأزهرية، وخلال الساعات القادمة سوف يتم فتح باب التسجيل لطلاب الدور الثاني، وسوف نقدم لكم متابعة مستمرة لإعلان نتيجة التنسيق لحظة بلحظة من داخل مكتب تنسيق الثانوية العامة.

تجدر بنا الإشارة إلى أن الدراسة بالجامعات الأزهرية سوف تبدأ يوم 23 سبتمبر على خلاف باقى الجامعات والتي من المقرر الدراسة بها يوم 16 سبتمبر.

مازال باب تسجيل رغبات الإلتحاق بكليات جامعة الأزهر الشريف مفتوح لجميع طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني بقسميها العلمي والأدبي، وسوف نتابع معكم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية لحظة بلحظة من داخل مكتب التنسيق.

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الأول والثاني عبر بوابة الحكومة المصرية خلال ساعات قليلة من اليوم الأربعاء أو على حد أقصى غدا الخميس، وذلك قبل بداية العام الدراسي يوم السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر.

أعلنت بوابة الحكومة المصرية منذ قليل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي لطلاب الدور الأول والثاني عبر بوابة الحكومة المصرية لجميع الطلاب في كافة محافظات الجمهورية.