نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات 2018 برقم الجلوس على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
نتيجة تقليل الأغتراب

وزارة التعليم العالي سوف تعلن عن نتيجة تقليل الاغتراب 2018 أو التحويلات بين الكليات والمعاهد لطلاب الثانوية العامة لجميع المراحل الخاصة بالتنسيق على مستوى الجمهورية، حيث يمكنكم الدخول على موقع التنسيق وبمعامل الحاسب الآلي المخصصة للتنسيق بالجامعات الحكومية والخاصة .

طلاب وطالبات الثانوية العامة، يمكنكم الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب أو التحويل بين الكليات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للحكومة المصرية، من اجل الاطلاع على الكلية أو المعهد قريبة التي وافقت على الالتحاق بها، حيث يعيش الجميع حالة من التوتر القلق بسبب اقتراب موعد اعتماد النتائج .

نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات 2018 برقم الجلوس

المشرف على التنسيق قال بانه اكثر من خمسون ألف طالب وطالبة قد قاموا بتسجيل رغباتهم من اجل التحويل بين الكليات والمعاهد لاقتراب المسافة على جميع الطلاب حيث من المنتظر ظهور النتيجة رسميا خلال ساعات قليلة، وسوف يعلن وزير التربية والتعليم المصري عن اعتمادها بالمؤتمر الصحفي الذي سوف يقعده بمبني الوزارة بالعاصمة المصرية.

سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2018 من خلال الدخول على لينك موقع التنسيق الإلكتروني على الرابط الذي سوف نرفقه لحضراتكم بين أيديكم الآن، حيث يمكنكم الدخول مباشرة على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية، من ثم يقوم المستعلم بكتابة رقم جلوسه والرقم السري بالخانة المخصصة من اجل معرفة اجراءات برنامج تقليل الاغتراب.

بوابة الحكومة المصرية تقليل الاغتراب 2018

موقع بوابة الحكومة المصرية البوابة الإلكترونية سوف يقوم برفع الساتر لتسجيل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف يكشف الموقع الإلكتروني للتنسيق عن درجات الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد لجميع الطلبة والطلبات على مستوي الجمهورية بالمحافظات المصرية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.