نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية عبر موقع مديرية التربية والتعليم .. روابط  مباشرة للاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
نتيجة تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 لجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية عبر موقع مديرية التربية والتعليم، ينتظر العديد من أولياء الأمور عرض كشوف أسماء الأطفال المقبولين بالمدارس التجريبية استعدادا للبدء في تقديم الملفات للطلاب المقبولين، ويترقبها أولياء الأمور من الآباء والأمهات وذلك لمعرفة قبول أبنائهم من عدمه وذلك من خلال البحث بالرقم القومي للطالب أو رقم الملف علي موقع مدرية التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها الطفل.
يقوم ولي أمر الطالب بالدخول إلي الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة المقيم بها وتسجيل بيانات الطالب والتي تشتمل على الرقم القومي الخاص بالطالب والمدون بشهادة الميلاد، وذلك لمشاهدة نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام 2018..

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 :

بعد قيام أولياء الأمور في الفترة الأخيرة بالتقديم برياض الأطفال لذويهم ومتابعة تسجيلات وتقديمات تنسيق رياض الأطفال، ينتظرون في اللحظة الحالية إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 والتي تأخرت كثيرا عن الأعوام الماضية، حيث إنه كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها نهاية شهر يوليو الماضي، لمعرفة المقبولين في المرحلة الأولى والبدء في تقديم طلبات التسجيل في المرحلة الثانية والمقرر إعلان نتائجها بعد عيد الأضحى المبارك.

بعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية التجريبية والتجريبية المميزة ومدارس المستقبل للدراسة في العام الدراسي الجديد 2018 يقوم أولياء ولي الأمر بالتوجه لتقديم الملف الخاص بالطفل، حيث تتولي لجنة مخصصة لإستلام الملفات وعمل مقارنة بين ما تم إدخاله من بيانات وما هو مقدم بالملف من بيانات الرقم القومي ومحل الإقامة وفي حالة مخالفة المقدم من بيانات لما ورد بالملف يتم استبعاد الطالب من القبول بالتنسيق

ويشتمل ملف تقديم الطفل على أصل شهادة الميلاد الإلكترونية الخاصة بالطفل، مع صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، ملف كامل للدمغات، و10 صورة حديثة للطفل، واثبات محل السكن بوثيقة “وصل” ماء أو كهرباء أو غاز أو تليفون أرضي .

 نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018/2019 المرحلة الأولى

كان قد تم الإعلان عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الأطفال المتقدمين لـ رياض الأطفال بالمدارس التجريبية وكانت كما يلي:
أن يكون عمر الطفل ما بين : 4 سنوات – 5 سنوات و11 شهر و29 يوم.
أن يكون المحافظة المقدم بها هي محل إقامة الطفل ومدونة بالبطاقة الشخصية لولي الأمر.
أن يلتزم ولي الأمر بدفع المصروفات المالية فور ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018-2019.
لا يجب تسليم أي مستندات ورقية للمدرسة قبل ظهور النتيجة.

روابط الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2018:

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالقاهرة
نتيجة تقديم رياض الأطفال بالجيزة

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالإسكندرية

رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية
رابطمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسماعلية
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الاحمر
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة اسيوط
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان
رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر 

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الأطفال، ظهرت على مواقع الإدارات التعليمية بالقاهرة، حسبما أعلن محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا 

وتشارك هذه الإدارات في استخراج نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2018. وهي (محافظة القاهرة التعليمية عدد من الإدارات التعليمية المختلفة مثل إدارة المطرية، إدارة المرج، إدراة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة وسط القاهرة، إدارة النزهة، إدارة الزيتون، منشأة ناصر وإدارة شرق مدينة نصر التعليمية).

موعد تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للمرحلة الثانية:

أما عن المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال فقد كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسجيل طلاب رياض الأطفال فى المرحلة الثانية من التقديم ووضحت أنه سيكون بعد عيد الاضحى المبارك وأنه تم توفير اللازم لاستقبال أكبر عدد من الطلاب المتقدمين، وفي حالة عدم القبول بالمرحلة الأولي أو الثانية علي ولي أمر الطالب معاودة التقديم في المرحلة التي تليها، وفي حالة عدممعرفة النتيجة أو وجود عوائق في الحصول عليها يمكنكم ترك تعليقاتكم بالرقم القومي للطفل وسوف نقوم بالرد عليكم في اقرب فرصة .

تنسيق المرحة الثانية لرياض الأطفال بالمدارس التجريبية:

قال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه جاري تسكين طلاب المرحلة الأولي من تنسيق رياض الأطفال للمدارس التجريبية، علي ان يتم حصر الفراغات الموجودة بالمدارس خلال الأيام القليلة المقبلة، علي أن يتم فتح باب التنسيق للمرحلة الثانية للأطفال بعد عملية الحصر وبيان الفراغات المتوفرة.

وكانت قد تراوحت أعمار القبول للأطفال الجدد بمرحلة رياض الأطفال، فى التنسيق الأول، بين 5 سنوات و10 أشهر 20 يومًا، و5 سنوات و7 أشهر و9 أيام، وذلك وفقًا للكثافات المتاحة بالإدارات التعليمية علي مستوي الجمهورية.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، لرياض الأطفال، سوف تظهر غدًا الأربعاء، على أن تعلن المرحلة الثالثة بعد أسبوع.لافتًا إلى أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعاني عجزًا في معلمي رياض الأطفال، وتحتاج نحو 2000 معلمة، منوهًا إلى نية المديرية للتعاقد مع عمالة موسمية لمدة 6 أشهر، وأن هناك ميزانية تقدر بمليون جنيه، تكفي للتعاقد مع 400 معلمة فقط، خلال 3 أشهر، ثلاثة أشهر بالفصل الدرسي الأول، وثلاثة بالفصل الدرسي الثاني.
لمعرفة النتيجة اضغط هنا 
وبحسب تصريحات عطية، انتهت مدرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من استعدادات العام الدراسي الجديد، كنواحي الصيانة وتجهيز المدارس، لتطبيق نظام التعليم الجديد الذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم من قبل، والذي سيبدأ من مرحلة رياض الأطفال، والصف الأول الإبتدائي.
وبعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالمدارس التجريبية أمس الأربعاء فمن المؤكد أن يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة رياض الأطفال بالقاهرة خلال الأسبوع القادم وبحد أقصي نهايته.
اشتكى عدد من أولياء أمور طلاب المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال، من عدم ظهور النتيجة حتى الآن عىلى الرغم من إعلان الوزارة ظهورها يوم الأربعاء الماضي وأن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق رياض الأطفال بعد أسبوع واحد من المرحلة الثانية.