التخطي إلى المحتوى
نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2019 الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” نهاية العام عبر موقع وزارة التربية والتعليم، نتابعها مع حضراتكم باستمرار من خلال هذا التقرير، وذلك بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” لطلاب الصف السادس الابتدائي، وبدء عدد من المدارس في إظهار نتائج الطلاب والإعلان عنها بالاسم ورقم الجلوس، بينما من المنتظر أن تظهر النتيجة في باقي المحافظات فور إعتمادها من قبل السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك سيكون خلال أيام من الآن، وعرض لكم من خلال هذا المقال نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2019 برقم الجلوس وجميع المحافظات.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 في جميع المحافظات متوفرة الآن من خلال مدارس الطلاب الابتدائية، حيث تم توفير النتائج للطلاب بالاسم ورقم الجلوس مباشرة فور انتهاء أعمال التصحيح، والتي بدأت مباشرة في لجان خاصة بعد انتهاء الطلاب من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019
نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

 

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

يمكنك الإطلاع على نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 لطلاب محافظة الإسكندرية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الصفحة الرسمية للنتائج.
  2. اختر الفصل الدراسي الأول.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس للطالب.
  4. اضغط بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

نتائج الابتدائي في المحافظات

  • رابط النتائج لا يعمل حاليا، هذا بسبب عدم ظهور النتائج حتى الآن، ولكن من المقرر أن يعمل الرابط فور ظهور النتيجة مباشرة، وسوف نوفر لكم أول بأول آخر المعلومات حول موعد ظهور النتيجة من خلال هذا المقال، تابعونا.
  • هذا ويمكنك الإطلاع على نتيجة المرحلة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية من خلال هذا الرابط، إلا أنه يوجد الكثير من النتائج التي لم تظهر حتى الآن، وهذا هو السبب في عدم عمل الرابط حتى الآن، وسوف يعمل الرابط بمجرد ظهور النتيجة مباشرة.
  • انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الإسكندرية من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “آخر العام” ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال اليومين القادمين، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي يخضع لها الطلاب، وسيتم توفير النتائج من خلال الشئون التعليمية في المدارس التابع لها الطلاب.
  • نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 “الشهادة الابتدائية” في محافظة الإسكندرية سيتم توفيرها للطلاب من خلال الشئون التعليمية التابعة لمدارس التابعة لمدارس الطلاب، وبالتالي يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الذهاب للشئون التعليمية في المدارس، والاستعلام سيكون بالاسم ورقم الجلوس.
  • لا يزال طلاب الصف السادس الابتدائي منتظرين إعلان النتائج في المدارس في محافظة الإسكندرية، هذا بعد أن انتهى الطلاب من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي خلال اليومين القادمين، هذا ويرجى العلم أن النتائج لن يتم توفيرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم كما يظن البعض، ولكن سيتم توفير النتيجة من خلال المدارس بالاسم ورقم الجلوس.
  • حيث انتهت منذ فترة قصيرة امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية “بعض الصفوف”، هذا ومن المنتظر خلال الفترة الحالية أن تظهر نتيجة المرحلة الابتدائية 2019، وقد أشارت مجموعة من المصادر المطلعة، إلى أنه قد تم الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق الاختبارات لطلاب المرحلة الابتدائية في بعض الصفوف المختلفة، ومن المنتظر أن تبدأ النتيجة في الظهور على فترات متتالية “الصف الثالث فالرابع فالخامس فالسادس” وسيكون هذا خلال الأيام الحالية، هذا وقد ظهرت النتيجة في عدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

    1. نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 لم تظهر بعد على موقع الوزارة، سيتم الإجابة على تعليقاتكم برقم الجلوس فور ظهورها مباشرة ولكن يمكن الإطلاع عليها في المدرسة التابع لها الطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.