نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة الاسكندرية الترم الثاني خلال ساعات عبر بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الاسكندرية
     

بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تعرض نتيجة الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية” الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس مطلع الأسبوع المقبل، وسنقوم من خلال هذا المقال بوضع طريقة الاستعلام عنها إلكترونياً.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، يمكنهم الحصول على بيان الدرجات في مختلف المواد، والمجموع الكلي من خلال رقم الجلوس الخاص بهم، عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وصرح الدكتور سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 يتوقع أن يتم إعلانها خلال الأسبوع القادم، وذلك عبر البوابة الرسمية للمديرية، مؤكداً أن أوراق اجابات الطلاب لا تزال في مرحلة المراجعات داخل الإدارات التعليمية، وسيتم تجميعها عبر مركز المعلومات التابع للمديرية لرفعها إلكترونياً.

وحتى الآن لم تصدر أي نتيجة للصف السادس الابتدائي في أي من محافظات جمهورية مصر العرية، وينتظر أن تصدر النتائج تباعاً خلال الأسبوع الحالي، وسنكون معكم لمتابعة أخر النتائج لحظة بلحظة، ونضع لكم الروابط مباشرة في حال حضورها إلكترونياً للاستعلام سواء برقم الجلوس أو بالأسم.

ويُعد الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية، بعد إلغاء الشهادة الابتدائية ابتداءاً من العام الدراسي الحالي، وبالتالي ستعتمد النتيجة من خلال الإدارات التعليمية عكس ما كان في السابق، والسنوات الماضية.

وينتظر خلال أيام ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي لمحافظة الإسكندرية، وسيتم عرض النتيجة إلكترونياً عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.