التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية 2019 الفصل الدراسي الأول “الشهادة الابتدائية” برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول، بعد أنتهاء أداء اختبارات الصف السادس الابتدائي في جميع المواد الدراسية، ويترقب جميع طلاب المرحلة الابتدائية موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية، سوف نقدم لكم الروابط الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم محافظة المنوفية.

يعيش جميع طلاب الصف السادس الابتدائي نصف العام الدراسي 2018\2019، حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور النتائج، كما يترقبها أولياء أمور المرحلة الابتدائية للاطمئنان علي مستقبل أبنائهم، ومعرفة مستواهم التعليمي،وقد بذل طلاب المرحلة الابتدائية أقصي جهدهم وسهروا الليالي استعداداً  للمرحلة الإعدادية ثم المرحلة الثانوية وبعد ذلك مرحلة الجامعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019:

الجدير بالذكر أنه خلال السنوات الماضية كان الصف السادس الابتدائي شهادة ولكن تحولت إلي سنه نقل،كما تحول الصف الثالث الابتدائي أيضاً إلي نقل وليست شهادة، وذلك نظراً لما تنفقه وزارة التربية والتعليم من مبالغ كبيرة علي تلك الشهادات، ومن خلال هذه المقالة ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية، حيث بدون تعب أو جهد سوف نوفر لكم الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي خلال ثواني، وذلك من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب.

أشارت بعض المصادر عن مستوي اختبارات نصف العام الدراسي، حيث جاءت في مستوي الطالب المتوسط في جميع المواد الدراسية ومنها: مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية، التربية الدينية، وقد جاءت كافة الأسئلة من كافة الكتاب المدرسي، ولم تتقدم آي شكوي من أولياء الأمور أثناء أداء الاختبارات.

نقدم لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 التيرم الأول محافظة المنوفية، لذلك سنوفر لكم الرابط المباشر لبوابة التعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم، لمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية في كل مراكز وقري المنوفية، حيث من المقرر أن تنتهي عمليات التصحيح ورصد الدرجات وخلال أيام يقوم محافظ المنوفية باعتماد النتائج، وتتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتابع معكم أعزائي طلاب الصف السادس الابتدائي نتائج الامتحانات التي من المقرر اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة، كما أنها تستعد محافظة المنوفية في إنهاء تصحيح الأوراق ورصد جميع الدرجات وعقبها يقوم محافظ المنوفية باعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي، وبعدها يستعلم كل طالب عن نتيجته من خلال رقم الجلوس.

ما زالنا نتابع معكم أعزائي طلاب الشهادة الابتدائية 2019، كما نتابع معكم أخر الأخبار عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019، كما سنضع بين أيديكم الروابط الرسمية لبوابة التعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أو ترك تعليق يحتوي علي رقم الجلوس الخاص بكل طالب وسوف نساعدكم في الحصول علي النتائج خلال ثواني.

انتهي طلاب الشهادة الابتدائية من أداء الاختبارات في جميع المواد الدراسية، وتعمل الآن كافة الإدارات علي الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وفريق نجوم مصرية يتابع معكم لحظة بلحظة آخر الأخبار عن نتيجة الصف السادس الابتدائي فتابعونا.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.