نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة الجيزة الترم الثاني عبر رابط مديرية التربية والتعليم عبر الانترنت
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة

ننشر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة الإسكندرية، حيث انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وينتظر ظهور نتيجة ابتدائية الإسكندرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم قريباً برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائية الترم الثاني

ألاف من طلاب الصف السادس من مرحلة التعليم الأساسي ينتظرون موعد إعلان النتيجة من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والتي اوشكت على اعتمادها من جانب الإدارات التعليمية، بعد نهاية عمليات تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بمختلف المواد التي امتحن فيها الطلبة والطالبات، وستكون متاحة خلال أيام قليلة، وسنضع من خلال هذا المقال طريقة معرفة والاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

نتائج الامتحانات بالاسكندرية

وانتهت جميع مدارس محافظات الإسكندرية منذ أيام من أداء امتحانات الفصل الدارسي الثاني للعام الحالي، وتوجهت على الفور لجان التصحيح إلى العمل على الانتهاء من رصد درجات الطلاب، حيث ستدخل بعد ذلك النتائج مرحلة التجميع في الإدارات التعليمية لمحافظة الإسكندرية، قبل أن يتم رفعها على مركز المعلومات الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاحقاً.

صرح الدكتور سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بالمحافظة، تصدر خلال الأسبوع الحالي، دون تحديد يوم محدد، وإنها ستكون متاحة إلكترونياً عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وانتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة منذ أيام، واوشكت عمليات تصحيح أوراق الطلاب على النهاية، تمهيداً لإعلان النتيجة.