نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2018 برقم الجلوس من بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018

رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية اعلن رسميا بان سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري لجميع التخصصات التعليمية في كافة المحافظات المصرية، حيث اقتربت كافة أعمال التصحيح الخاصة بالإجابات لجميع الطلاب بمختلف الشعب، حيث سيتم أعلان نتائج الثانوية الأزهرية رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر المؤتمر الصحفي الذي سوف يقعد بمشيخة الأزهر خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يتم الإعلان عن أوائل الجمهورية وسيتم الاتصال بهم، لكي يهنئهم شيخ الأزهر بنفسه، لكي يحفزهم للمواصلة النجاح في حياتهم الجامعية في المستقبل.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2018

رئيس قطاع المعاهد بالأزهر الشريف، أضاف بان عمليات الكنتروال تسير بمنتهي الحيادية والدقة لكي يحصل كل طالب بالصف الثالث الأزهري سواء علمي أو أدبي على حقه المشروع لكي يحصل على درجاته كاملة، حيث سيتم فتح باب التظلمات للطلاب الذي يشتكون من عدم حصولهم على حقهم فور الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الأزهرية للثانوية العامة بجميع المدن والمحافظات المصرية .

يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2018 من خلال الدخول على الروابط التي رفقناها لحضراتكم بعالية، حيث يقوم أي مستعلم سواء كان طالب أو ولي أمر بإدخال رقم الجلوس الخاص به بالخانة المخصصة، نتمنى للجميع الطلاب النجاح والتوفيق.