نتيجة الصف الثالث الاعدادي بقنا الآن برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة قنا للعام الدراسي 2018

أعتمد بعد ظهر اليوم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا ، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي بقنا ، بنسبة نجاح بلغت نحو 72.32%، وبزيادة قدرها 10% بالمقارنة بالعام الماضي.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا:-

وفقاً لما أعلنته مديريةالتربية والتعليم بمحافظة قنا فإنه سوف يتم نشر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا على موقع الوزارة بالضغط هنا

كما يسعد موقع نجوم مصرية أن يتلقي رسائلكم التي تتضمن الحصول على النتيجة وذلك من خلال كتابة أسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بإذن الله بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وبعد أن أعتمد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2017/2018، قدم سيادته التهنئة لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة قنا، وطالبهم بالمزيد من الاجتهاد والمذاكرة وتحصيل الدروس.

وفي ذات السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات  الشهادة الاعدادية بقنا هذا العام  بلغ نحو 50254 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 47740 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 34529 طالب وطالبه،.

كما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا التهنئة للطلاب الأوائل في الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا، كما وجه التهنئة للسادة أولياء أمورهم لما بذلوه من مجهودات كبيرة تجاه أولادهم.