نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 وجميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 تم اعتمادها من محافظ الجيزة اللواء أحمد محمد حامد بنسبة نجاح وصلت 69.6% من إجمالي طلبة محافظة الجيزة بعد أن أدي طلبة ثالثة اعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول وقامت لجان التصحيح بالانتهاء من تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بجميع أبناء محافظة الجيزة في جميع الإدارات التعليمية، وتم رصد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 وتم الاعلان عن النتيجة من قبل المحافظ بعد اعتمادها، ويمكن الحصول علي النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب بالجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

محافظة الجيزة تشمل على العديد من الإدارات التعليمية التي سوف يتم من خلالها الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 علي موقع وزارة التربية والتعليم حيث قامت هذه الإدارات بالانتهاء من عملية التصحيح وإرسال النتائج إليّ مديرية التربية والتعليم بالجيزة لكي يتم اعتماد النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات علي شبكة الإنترنت، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 141004 من الطلاب والطالبات وتم الحضور منهم لعدد 138956 ونجح منهم 96649.

وبعد الإعلان عن النتيجة يسعى الآباء والأبناء من محافظة الجيزة للحصول علي النتيجة للاطمئنان على نتيجة الفصل الدراسي الأول وللاسترخاء والاستمتاع في فترة الأجازة الفاصلة بين الفصلين الدراسي الأول والثاني للتركيز في المرحلة التالية من الفصل الدراسي الثاني، وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة 141004 طالب وطالبة حضر منهم 138956 نجح منهم 96649 .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة وجميع المحافظات

بعد أن تم الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في الجيزة اليوم الأربعاء الموافق 24/1/2018 من العام الميلادي، يستطيع الآباء والأبناء من محافظة الجيزة الحصول علي النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وسوف نضع لكم رابط الاطلاع علي النتيجة مع طريقة الحصول علي النتيجة، كما أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة الجيزة من المحافظ خلال ساعات قليلة لإعلان النتيجة في محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة يمكنكم الدخول علي الرابط الماضي الخاص بالجيزة وإدخال رقم الجلوس أو ترك رقم الجلوس في تعليق ثم سنرد علي حضراتكم بالنتيجة في تعليق مع أطيب أمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية.

أخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

  • قام اليوم اللواء يس طاهر المحافظ للإسماعلية، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسماعلية للفصل الدراسي الأول، وبلغ نسبة نجاح الطلبة في كافة المحافظة 77.54%، وسوف نقدم لحضراتكم أخر الأخبار بعد أن قدمنا لكم من قبل في هذه المقالة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة من خلال موقع نجوم مصرية.
  • محافظ شمال سيناء اللواء عبدالفتاح حرحور قد اعتمد نتيجة ثالثة اعدادي من امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018 ميلادي، وذلك في حضور وكيلة وزارة التربية والتعليم لمحافظة شمال سيناء، وفي حضور رئيس كنترول التعليم بالمحافظة، وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب 87.43% من إجمالي الطلاب.
  • قام السيد المحافظ لمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء الدكتور أحمد الشعراوي باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية وسوف يستطيع الطلاب الإستعلام عن النتيجة عند تفعيل رابط نتائج الطلاب في موقع بوابة الدقهلية.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية تم الإعلان عن اعتمادها من جهة محافظ الغربية السيد اللواء أحمد ضيف صقر والتي تخص الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح وصلت إلي 85.2% من جميع طلاب المحافظة، كما تم اعتماد نتيجة محافظة كفر الشيخ منذ قليل عم طريق محافظ كفر الشيخ وفي حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
  • تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بعد أن تم اعتمادها من قبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مع نسبة نجاح بلغت 76.8 % من إجمالي الطلاب.