نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في جميع محافظات الجمهورية فور ظهورها
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في جميع محافظات الجمهورية فور ظهورها، بمجرد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحاناتهم للشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2018، وهم في انتظار ظهور النتيجة لكي تهدأ قلوبهم، ويتخلصوا من شعور القلق، والتوتر الذي يراودهم طوال فترة انتظار ظهور النتيجة، وذلك لأن المرحلة الإعدادية من أهم مراحل التعليم الذين يمرون بها، لأنها تحدد من سيكمل مرحلة التعليم الأساسي، ومن سيلتحق بالمدارس الفنية، ومن المقرر أن يبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي أداء أول امتحاناتهم، الخميس الموافق 10 مايو، بمادة اللغة العربية، على أن تنتهي فترة الامتحانات يوم الأربعاء 16 مايو بمادة الجبر والإحصاء، وللاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2018 فور ظهورها، فقط تابعونا من خلال هذا المقال.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في جميع محافظات الجمهورية فور ظهورها

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في جميع محافظات مصر بعد الانتهاء من الامتحانات، التي من المقرر أن تنتهي يوم الأربعاء 16-5-2018، ليبدأ بعدها إجراء عمليات التصحيح، وتجميع الدرجات، وعادة ما تنتهي خلال أسبوع من انتهاء الامتحانات، وبعد اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، النتيجة، يمكن الاستعلام عنها مباشرة، من خلال رابط مديرية التعليم الخاص بمحافظتك، أو الاتصال بالخط الساخن 09000100، والمتابعة مع البريد الصوتي، حتي يطلعكم على النتيجة.

روابط نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات

اَخر أخبار الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني

  • انتهي جميع طلاب الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات من أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني 2018، وجاري الاَن عملية تصحيح ورصد الدرجات في جميع كنترولات الجمهورية، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، في جميع المحافظات تباعاً، خلال أيام قليله.
  • أعلن مدير التربية والتعليم بالقاهرة الدكتور محمد عطية، أن تصحيح أوراق إجابة طلبه وطالبات الشهادة الإعدادية جاري بالمحافظة، وعن موعد ظهور النتيجة أشار سيادته أنها من المرتقب أن تظهر خلال نهاية الأسبوع الجاري.
  • بينما أشارت الأستاذة إلها إبراهيم والتي تشغل مديرة إدارة التربية والتعليم بالجيزة، أن ظهور نتيجة الإعدادية بالجيزة، من المرقب أن يكون خلال أيام قليله.
  • ظهرت اليوم نتيجة الإعدادية بمحافظة أسوان، حيث تم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة، بعد اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

متابعة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في باقي محافظات مصر

  • نتابع معكم أخبار نتائج الشهادة الإعدادية 2018 بباقي محافظات مصر، حيث ظهرت النتيجة حتي الاَن في كلاً من محافظات، السويس، الأقصر، أسوان، والإسكندرية، ومن المرتقب ظهور نتيجة محافظة القاهرة، والجيزة، خلال ساعات قليله فقط تابعونا.
  • اعتماد نتيجة محافظة القاهرة صباح اليوم السبت، وذلك بنسبة نجاح وصلت 78%، ومن المنتظر رفع النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي خلال ساعات من الآن.
  • اعتمد محافظ الجيزة السيد اللواء محمد الدالي، نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للمحافظة وذلك بنسبة نجاح وصلت إلي 81%، وجاري الاّن رفع النتيجة على موقع مديرية التعليم بالمحافظة، ومن المنتظر ظهورها خلال ساعات قليله من الاَن.
  • ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي، في محافظات الشرقية والغربية، وقد بلغت نسبة النجاح في محافظة الشرقية 78.1، بينما بلغت نسبة النجاح في محافظة الغربية، 76.9.
  • اعتمد اليوم الأربعاء السيد أحمد العشري، محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة، وذلك بنسبة نجاح قد تخط 83%، لتبدأ بعدها عملية رفع النتيجة على موقع مديرية التعليم بالمحافظة، لذلك من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات من الاَن.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني اترك لنا تعليق أسفل هذا المقال باسم المحافظة، ورقم الجلوس، وسيتم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، والرد علي تعليقاتكم.