التخطي إلى المحتوى

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ونتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية من أكثر النتائج بحثا خلال الفترة الحالية، حيث أعلنت مجموعة من المصادر عن قرب ظهور النتيجة، مؤكدة أن ظهور النتيجة سيكون خلال أيام، هذا وقد أعلنت المصادر خلال التصريحات أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية سيتم اعتمادها بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات من قبل السيد المحافظ، بعدها سيتم رفع النتيجة مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي.

بحيث يمكن الإطلاع على النتيجة برقم جلوس الطالب بكل سهولة ويسر، ونوفر لكم اليوم ومن خلال موقعنا الطريقة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية، وذلك فور ظهورها مباشرة خلال اليومين القادمين على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، بحيث يمكن الإطلاع عليها برقم جلوس الطالب.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

اقتربت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية من الظهور، حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال اليومين القادمين، وذلك بعد اعتمادها مباشرة من قبل محافظ الشرقية، ونوفر لكم من خلال هذا المقال طريقة الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع الشرقية توداي وموقع وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة الشرقية، ويمكنكم من خلال تلك الروابط الاستعلام عن نتيجة الطالب برقم الجلوس فقط.

موقع وزارة التربية والتعليم :

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية :

  • قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعيم.
  • قم بكتابة رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عنه.
  • اضغط على البحث عن النتيجة وانتظر حتى تظهر النتيجة.

الشرقية توداي

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية من خلال موقع الشرقية توداي، قم باتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول على موقع الشرقية توداي.
  2. قم بكتابة رقم جلوس الطالب في المكان المخصص.
  3. اضغط على بحث حتى تحصل على النتيجة.

متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية من خلال ترك تعليق برقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عنه، وسنقوم بالرد على التعليق بتفاصيل النتيجة فور ظهورها مباشرة.

أيام قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية، وسنقوم وقتها بالرد على جميع التعليقات بتفاصيل نتيجة نصف العام.

اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 آخر العام بنسبة نجاح 78.17%، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة في أي لحظة قادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط من خلال البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

لاتزال أعمال تصحيح أوراق اختبارات طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية مستمرة إلى الآن، حيث من المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح قريبًا، ليتم بعدها الإعلان عن النتيجة مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية لا زلنا في متابعة مستمرة لآخر أخبارها حتى الآن، بحيث يمكنكم متابعة أخبار النتيجة وكل جديد من خلال متابعة التقرير.

ستقوم محافظة الشرقية اليوم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وموقع الشرقية توداي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لمحافظة الشرقية سيتم رفعها خلال دقائق عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بحيث يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي من الاستعلام عن النتيجة مباشرة برقم جلوس الطالب.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.