نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات، سوف نقدم لحضراتكم في هذه المقالة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 من العام الميلادي، ثم بعد ذلك تبدأ عملية تصحيح أوراق الإجابات ليتم رصد نتائج الطلاب واعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم ليتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب في كل إدارة تعليمية في جميع المحافظات.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة في أقرب وقت ثم سيتم الإعلان عنها في باقي المحافظات بشكل  تدريجي ويمكنكم معرفتها في فقراتنا التالية، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط في الأسفل وسوف نقوم بوضع روابط نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمؤسسة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب منها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة وغيرها من المحافظات التي توجد في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني

بعد أن وضعنا لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 سوف نقدم لكم وفقا لما تم تداوله عن موعد اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات بأسبوع أو عشرة أيام بعد أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح واعتماد النتيجة من وزير التعليم لتكون متاحة لجميع الطلاب علي مواقع الإدارات التعليمية في جميع المحافظات في مصر من خلال بوابة التعليم الاساسي علي موقع وزارة التربية والتعليم لهذه المرحلة المهمة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يتم تحديد مستقبل الأبناء بدخول الثانوية العامة أو بالدخول الثانوي الفني الصناعي.

ومن خلال نفس الروابط الموجودة في الأسفل يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية، وقد تم الإعلان عن النتيجة في بعض المحافظات وقد تم الإعلان اليوم عن نتيجة محافظة أسيوط وقد تم الإعلان من قبل عن محافظة الغربية، ومن خلال كتابة رقم الجلوس والمحافظة في تعليق سوف نقدم لكم النتيجة في الرد علي التعليق الخاص بكم.

وقد قام مدير مديرية التربية والتعليم بالتصريح بعدم وجود شكاوى من الطلاب علي الامتحانات مما يعني مرور عملية الامتحانات دون وجود تجاوزات في الامتحانات ورضا الطلاب عن الأسئلة وفِي انتظار نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات، وسوف تجدون الروابط في الفقرة التالية. 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2018 يرقم الجلوس في جميع المحافظات

خلال هذه الأيام يوجد امتحانات المرحلة الإعدادية والقلق والتوتر يسود علي الآباء والأبناء في جميع محافظات مصر وسوف ينتظر الجميع أن يطمئن من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات على نتائج أبنائهم لتحديد مستقبلهم الدراسي وفق نتائجهم، وسوف يتم وضع الروابط الخاصة بكل محافظة من محافظات الجمهورية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني عند اعلان النتيجة بجوار كل محافظة يتم الإعلان عن نتيجتها من موقع وزارة التربية والتعليم

وقد ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني لطلاب الشهادة الاعدادية ويمكنكم الحصول علي النتيجة من خلال الروابط التالية أو وضع رقم الجلوس والمحافظة في تعليق وسوف يتم الرد بالنتيجة الخاصة بكم.

  1. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة القاهرة
  2. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة الإسكندرية
  3. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة السويس
  4. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
  5. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعلية
  6. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر
  7. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ
  8. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية
  9. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط
  10. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
  11. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
  12. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج من اليوم السابع
  13. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا
  14. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
  15. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف
  16. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
  17. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
  18. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر
  19. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم
  20. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط
  21. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد
  22. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
  23. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة مطروح
  24. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة الدقهلية
  25. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة بورسعيد
  26. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان
  27. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية
  28. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة جنوب سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان

حيث قام اللواء مجدي حجازي المحافظ لأسوان باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للمحافظة للعام الدراسي 2017/2018 الفصل الدراسي الثاني، وقد بلغت نسبة نجاح طلاب المحافظة أكثر من 75%، ويمكنكم استخدام الرابط في الأعلى للحصول علي نتيجة جميع الطلاب في المحافظة بعد أن تم الإعلان عن النتيجة أمس علي موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة أسوان.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

قام السيد المحافظ في محافظة الإسكندرية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع مدارس المحافظة، وبلغت نسبة النجاح على مستوى جميع المدارس 85%، وتستطيعون الحصول على نتيجة الطلاب فور اعتماد النتائج بصورة مباشرة، كما قام السيد اللواء أحمد حامد محافظ السويس باعتماد النتيجة لأبناء المحافظة والتي بلغت نسبة نجاح الطلاب 82.31%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعلية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعلية للفصل الدراسي الثاني لعام 2017/2018 قام السيد اللواء يس طاهر باعتمادها، وقد بلغت نسبة نجاح طلاب محافظة الإسماعلية من العام الجاري 82.28%، وقد ظهر التفوق الملحوظ للبنات بعد أن تصدروا العشر الأوائل في المحافظة ولم يتواجد أحد من البنين فيهم.

وفي محافظة القليوبية جاري عملية التصحيح في الوقت الحالي وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القليوبية في الوقت القريب بعد أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح ثم اعتماد النتيجة من قبل محافظ القليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

قام اليوم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب 78% من إجمالي طلاب المحافظة، ومن خلال الرابط الموجود في الأعلى تستطيعون الحصول علي نتيجة الطلاب موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الرسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية

حيث قام السيد اللواء أحمد عتمان بصفته مدير أمن المنوفية باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 وذلك في حضور السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار الذي صرح بأن نسبة  نجاح طلاب المحافظة قد بلغت 70.5% من جميع الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات. 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة

ينتظر الآباء والأبناء في محافظة البحيرة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة البحيرة لمعرفة نتيجة الطلاب من أبناء المحافظة، وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة الأستاذ محمد سعد أن تصحيح أوراق الإجابات سيتم الانتهاء منها في وقت قريب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

في محافظة الشرقية قام السيد اللواء خالد سعيد المحافظ باعتماد نتائج الطلاب التي تخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 للفصل الدراسي الثاني، وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب على مستوى المحافظة 78.17% من إجمالي الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018!محافظة اسيوط

قام محافظ أسيوط السيد المهندس ياسر الدسوقي اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني لإمتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2017/2018 وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب من أبناء المحافظة 72.61% من جميع الطلاب في جميع الأنظمة.

بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ستجدون هذه الروابط الموجودة في الأعلى متاحة للاستعلام عن النتيجة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بالمحافظة المراد الاستعلام عنها.