التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية “الصف الثالث الإعدادي” برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية

ينتظر المئات من طلبة الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة الغربية الترم الاول، كما يتطلع أولياء الأمور إلى حصول أولادهم على أعلى الدرجات لدخول المرحلة الثانوية، جديرا بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية كانت قد بدأت في جميع إدارات محافظة الغربية أوائل الأسبوع، واستمرت طوال الأسبوع،. وبعد انتهاء الامتحانات ينتظر الطلاب بفارغ الصبر ظهور نتيجتهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية ستنتهى خلال ساعات، وفور انتهاء الامتحانات بدأت عمليات تصحيح أوراء الإجابات، تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، وسط تأمين شديد للكنترولات، وسيستمر تصحيح الامتحانات خلال هذا الأسبوع، وبعدها مباشرة ستتم مراجعة درجات الطلاب بكل دقة ثم رصد الدرجات وإعداد كشوف الناجحين، وعندما تكون نتيجة الشهادة الإعدادية جاهزة، سيتم اعتمادها من محافظ الغربية، وبعد ذلك سوف تقوم المحافظ بنشر النتيجة  عبر مديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

يستطيع الآن جميع طلبة الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وبعد أن يقوم محافظ الغربية باعتماد النتيجة، فسوف يتم نشر النتيجة مباشرة على موقع الوزارة ليستطيع كل الطلبة الوصول إلى نتيجتهم دون أي عناء، وسنتابع معكم على نجوم مصرية فور ظهور النتيجة.

مديرية التربية والتعليم بالغربية يمكن الاطلاع على النتيجة وقت ظهورها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى فى القريب العاجل حيث سيتم اعتمادها من قبل المحافظ

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 83,5%

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية يمكن الحصول على النتيجة الآن من هذا الرابط و يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية.

To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”
Click the bubble to approve all of its suggestions.
To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”
Click the bubble to approve all of its suggestions.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.