نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بسوهاج برقم الجلوس

بعد فترة طويلة من الانتظار من قبل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج، قام محافظ سوهاج مساء أمس الاثنين 4 يونيو 2018 بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018.

حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية لهذا العام  بمحافظة سوهاج نحو 77%، حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية بسوهاج هذا العام نحو 67634 طالب وطالبه حضر منهم الامتحانات نحو 67439 طالب وطالبه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج:-

من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج بالضغط هنا 

ستقوم مديرية التربية والتعليم بسوهاج خلال الساعات المقبلة، بوضع نتيجة الشهادة الاعدادية على الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بسوهاج على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الضغط هنا

كذلك فإننا مستعدين في موقع نجوم مصرية أن نستقبل رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بسوهاج القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة، حينما نتمكن من ذلك.

من جهته قال عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن إدارة إخميم التعليمية قد حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح بلغت 68%، بينما جاءت إدارة المنشأة التعليمية في المركز الأخير بنسبة نجاح بلغت نحو 55.8%.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بأنه يتقدم بالتهنئة لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية  وخاصة الطلاب الناجحين والأوائل ، وأنه يطلب منهم الاستمرار في التفوق وطلب العلم لتحقيق أمانيهم .