نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية برقم الجلوس (ظهرت) أخر الترم

أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية الترم الثاني، خصوصًا بعد جهد مبذول من جانب الطلاب، استمر عدة أشهر، ويريد جميع الطلاب الحصول على أعلى الدرجات تمهيداً للانتقال للتعليم الثانوي، والانتهاء من التعليم الأساسي، حيث ظهرت نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية، كأولى المحافظات التي أعلنت النتيجة، تليها محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ والسويس وأسوان والأقصر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

الترقب والانتظار يصيب طلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، فتصبح متاحة على موقع الشرقية توداي وموقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وتم الاتصال بالأوائل تليفونيًا وتهنئتهم على النجاح الباهر.

الشرقية توداي

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018، للحصول على النتيجة عند إعلانها اكتب رقم جلوسك في تعليق بأسفل الصفحة أو الدخول على موقع الشرقية توداي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

شدد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على جميع المديريات بمحافظات الجمهورية، على سرعة الانتهاء من التصحيح، مكلفًا بإنشاء غرفة مراقبة مركزية بالوزارة؛ لمتابعة أعمال نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وتعمل الغرفية أيضًا على تلقي شكاوي الطلاب وأولياء الأمور، عند إعلان النتيجة، حريصًا على سير أعمال التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية والحرص، متوقعًا أن تكون نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام الماضية، وفقًا للعينات العشوائية التي عُرضت عليه.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

من المقرر أن يقوم الدكتور محافظ الشرقية باعتماد النتيجة، مساء اليوم الخميس أو مطلع الأسبوع المقبل، حتى تكون متاحة بجميع الإدارات التعليمية والتي تبلغ تسع عشرة إدارة، لكافة الطلاب وأولياء الأمور، خصوصًا بعد ازدادت عمليات البحث علىها في الآونة الأخيرة، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح بكل دقة، كما أنه لم يتم رصد حالات غش من جانب الطلاب.

ساعات قليلة تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، حيث ازداد قلق الطلاب بسبب تأخر إعلان النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم، بعد أن تعتمد رسميا، كما أن التأخر أصاب الطلاب بالغضب والتزمر الشديد.

انتهت كنترولات محافظة الشرقية من أعمال التصحيح النهائية وبدأت في أعمال المراجعة ورصد الدرجات، على أن يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية يوم السبت من جانب وكيل وزارة التربية والتعليم الشرقية.

أبدى طلاب إعدادية الشرقية رغبتهم الشديدة في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 ؛ من أجل الاطمئنان على درجاتهم، هذا ويتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل مطلعه أو الأسبوع الجاري نهايته، كما يقدم موقع نجوم مصرية متابعة لأحدث مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، احفظ رابط هذا الموقع للعودة إليه مرة أخرى فور ظهور النتيجة.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية والغربية والمنيا ودمياط والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ فور إعلانها الأسبوع الجاري، كونوا على متابعتنا من حين لأخر على موقع “نجوم مصرية”، حيث يترقب الطلاب ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي خلال الساعات القليلة المقبلة في جميع المحافظات.

ظهرت العديد من الأنباء مؤخراً تفيد بظهور نتيجة إعدادية الشرقية، إلا أن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم أكد أن النتيجة لم تظهر حتى الآن، وسيتم اعتماد النتيجة رسميًا مساء اليوم الخميس.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية يبدأ اليوم الخميس، فتابعونا من خلال هذا المقال، وننشر لكم روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في كافة المحافظات، ستكون نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الشرقية متاحة لكافة الطلاب برقم الجلوس فقط خلال ساعات من اعتمادها من محافظ المحافظة.

ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وموقع الشرقية توداي التي يتمكن من خلالها الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية الخاصة به، حيث نعمل على تحديث هذا الموضوع من لحظة لأخرى، رغبةً في تقديم خدمة متميزة لسائر أولياء الأمور، من خلال موقعنا وموقعكم “نجوم مصرية”.

ما زال القلق يسيطر على نفوس وأعصاب الطلاب، ترقبًا لظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 بالشرقية، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات المصرية أخر الأسبوع الجاري، لحين انتهاء لجان التصحيح من أعمال التصحيح بكل دقة وشفافية، وبمنتهى الحذر، ليحصل كل طالب على درجاته بشكل كامل دون ظلم، وهذا ما شدد عليه وكلاء مديرية التربية والتعليم بكل محافظة.

أعلن طه عجلان وكيل الوزارة بالقليوبية، أن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 سيكون يوم الأربعاء، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع المواد، باستثناء الحاسب الآلي، مضيفًا أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان بلغ عدددهم 86100 طالب وطالبة تقريبًا، موزعين على 12 إدارة تعليمية.

يمكن كتابة رقم الجلوس الخاص بك والإدارة التعليمية في تعليق بالأسفل لنرسل النتيجة لكم بأقرب وقت، أو الاحتفاظ برابط الموضوع لسهولة الوصول إلى نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية وجميع المحافظات فور إعلانها.