نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 وجميع المحافظات برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2017&2018، حيث ينتظر جميع الآباء والأبناء ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 علي المواقع الخاصة الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات لكي يطمئن الطلاب والطالبات وآباءهم من اجتياز المرحلة الأولي من نتيجة الصف الثالث الاعدادي لاستكمال المسيرة التعليمية، وبناءً علي النتيجة التي سوف يتم وضعها علي بوابة التعليم الاساسي سيتم تحديد انتقال الطالب أو الطالبة للتعليم الثانوي العام أو التعليم الثانوي الفني الصناعي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 سوف يتم الإعلان عنها في الوقت القريب بعد أن ظهرت النتيجة في بعض المحافظات، وينتظر جميع أبناء محافظة الدقهلية إعلان نتائج الطلاب في جميع أنحاء المحافظة للحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

بعد أن تم الانتهاء من جدول امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017&2018 في جميع محافظات مصر والتي بدأت يوم 13 يناير 2018 الموافق ليوم السبت والتي انتهت يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 ينتظر الطلبة والطالبات الإعلان عن النتيجة، حيث أن النتيجة يتم الإعلان عنها خلال أسبوع أو عشرة أيام من بعد الانتهاء من الامتحانات، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نضع لحضراتكم رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الخاص بمحافظة الدقهلية، ورابط أخر للحصول علي جميع نتائج الطلاب في جميع المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية وجميع المحافظات

بعد أن قمنا بوضع روابط المحافظات التي تم الإعلان عن نتيجتها مثل محافظة القاهرة، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة السويس، ومحافظة الجيزة سوف نضع لحضراتكم رابط نتائج الطلاب جميع المحافظات من خلال بوابة التعليم الاساسي للمحافظات، ورابط خاص بمحافظة الدقهلية فقط للحصول علي نتيجة الدقهلية، بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد اعتماد النتيجة من محافظ الدقهلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية

ننتظر الآن الانتهاء من تصحيح كراسات الإجابات في جميع مديريات محافظة الدقهلية حتي يتم بعد ذلك اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية من قبل محافظ الدقهلية حتي يتم الإعلان عن النتيجة علي موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أو من خلال الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم ثم اختيار الإدارة التعليمية الخاصة بالمحافظة للإطلاع علي النتيجة، كما أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعلية الآن.

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

  • تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 من محافظة بني سويف بعد أن قام محافظ محافظة بني سويف باعتماد النتيجة.
  • تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية بعد أن اعتمدها اللواء أحمد ضيف صقر المحافظ عن محافظة الغربية في حضور وكيل وزارة التربية التعليم الأستاذ الشناوي عايد بنسبة نجاح بلغت 85.2%.
  • تم اليوم أيضا ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بعد أن قام السيد المحافظ لمحافظة الغربية باعتماد النتيجة في ظل وجود السيد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ الشناوي عايد بمحافظة الغربية، حيث قام اللواء محافظ الغربية أحمد ضيف صقر باعتماد النتيجة للمحافظة بنسبة نجاح وصلت إلي 85.2%.
  • نتيجة محافظة الشرقية: اللواء خالد سعيد محافظ محافظة الشرقية قام باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 76.8% من إجمالي الطلاب، وذلك بعد أن تم أمس إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية لجميع طلاب المحافظة، كما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية الأستاذ رمضان عبدالحميد أن نسبة نجاح مدارس الاعدادي المعروفة بمدارس الأمل للصم بلغت 93.1% والمكفوفين 100%، والمهني 94.5%.
  • اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم من قبل الدكتور جمال سامي المحافظ، وفي وجود الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبلغت نسبة النجاح علي مستوي المحافظة 78.26%.
  • في محافظة أسيوط قام المهندس ياسر الدسوقي باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط للفصل الدراسي الأول 2017_2018 بنسبة نجاح وصلت إلي 67.91%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

تم اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 28/5/2018 إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني لمحافظة القاهرة من قبل المحافظ، ومن خلال الرابط الموجود في الأعلى الذي يشمل جميع المحافظات، وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب 78% من إجمالي الطلاب الذين تقدموا لأداء الإمتحان.