“روابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج “الصف الثالث” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم بالمحافظة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

ننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج كما من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي عبر العديد من المواقع مثل فيتو واليوم السابع وسنكون في نجوم مصرية متابعين أيضا، وستكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة بعد نهاية عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات لكافة طلبة إعدادية سوهاج وبعد ذلك سيتم رفع نتائج ثالثة إعدادي بسوهاج على الأنترنت وستكون متاحة للجميع.

وكانت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول التي اعتمدها الدكتور إيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بلغت نسبة النجاح 69%، وكان عدد المتقدمين لامتحانات نصف العام 34325 من البنين و بنات بإجمالي 67591 وبلغ عدد الحاضرين 34211 بنون و33126 بنات بإجمالي 67337 % وبلغت جملة الحاصلين على 50% 46375، ومن المتوقع أن ترتفع  النسبة أكثر في الترم الثاني، وسيتم الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية بسوهاج قبل الإعلان عن نتائج باقي الطلاب.

وشهدت نسب النجاح في شهادة الصف الثالث الإعدادي بسوهاج خلال الترم الأول المركز الأول لمصلحة إدارة أخميم التعليمية بنسبة نجاح وصلت ل 78%، بينما جاءت إدارة طهطا التعلمية على المركز الأخير وحصلت على نسبة 69%.

ظهرت النتيجة، أحصل عليها الآن من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

يمكن لطلبة وطالبات شهادة الصف الثالث الإعدادي بسوهاج الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من خلال روابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعد أيام قليلة، بعد أن يتم اعتماد النتيجة ورفع النتائج للحصول عليها إلكترونياُ.

نتائج أوائل إعدادية سوهاج سوف يتم الإعلان عنهم قبل إعلان عن نتائج باقي طلاب الصف الثالث الإعدادي ، كونوا متابعين معنا خلال الساعاة القلية المقبلة عبر تلك المقالة، أقترب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج بالفعل، حيث ستكون متاحة للجميع عبر البوابة التعليمية خلال ساعات من الآن، وسنكون في موقع نجوم مصرية متابعين لكل جديد معكم.

كونوا معنا بشكل مستمر، اقترب توقيت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بسوهاج، ستكون متوفرة عبر الأنترنت في الساعات المقبلة وسنوفرها لكم فوراً بأرقام جلوس الطلاب، وكان عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين خاضوا الامتحانات بمحافظة سوهاج تخطى الـ 66 ألف طالب، وكانت نسبة نجاح الترم الاول 69%.

نتمنى لكم طلبة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج النجاح والتوفيق وجميع طلاب وطالبات مصر في جميع المراحل السنية، وسنستمر نتابع مع كل الطلاب الأخبار الخاصة بنتائج الامتحانات للصف الثالث الإعدادي أخر العام بالمحافظة