“نترقب” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة بورسعيد عبر بوابة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

نحن على صدد الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 الترم الثاني، الخاصة بمحافظة بورسعيد لآخر العام، بعدما ظهرت النتائج في عدد من المحافظات، نتطلع الآن لاعتمادها ببورسعيد، حيث يرغب كل طالب بمعرفة نتيجته والدرجات الحاصل عليها بعدما بذل جهداً متواصل خلال الاشهر الماضية، ليحصل على الدرجات الراغب بها لتحقيق ما يتمناه بمراحل التعليم القادمة، حيث أن يعلم الجميع أن الشهادة الإعدادية هي ما تحتم على الطلاب وذويهم انتقاله إلى  الثانوية العامة أم الثانوية المهنية .

ومن جهته قد أكد محافظ بورسعيد أنه خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمياً عن اعتماد النتائج، وبدء توجه الطلاب للدخول على بوابة محافظة التربية والتعليم ببورسعيد للاستعلام.  

قد يهمك ايضا نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

الان  نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية والغربية وأسيوط  

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحر الأحمر والمنيا 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

هذا وأكد قال سيادته  أن القائمين على تصحيح أوراق الامتحانات يسارعون الوقت لإتمام رصد الدرجات، وتحويلها إلى أن تعتمد، ثم وترفع بموقع التربية والتعليم ، ليبدآ الطلاب في استخراج نتاجهم، لذلك يقوم موقعنا “نجوم مصرية” برصد نتائج الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات فور ظهورها،ويتيح لكافة الطلاب خدمة ترك تعليق حاملاً الأسم أو رقم الجلوس التابع للطلاب لاستخراج النتائج.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة بورسعيد
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 بورسعيد

الدرجات الخاصة بالفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية 2018

اللغة الإنجليزية 30 درجة
اللغة العربية 40 درجة
الرياضيات 30 درجة
العلوم 20 درجة
الدراسات الإجتماعية 20 درجة
اللغة الأجنبية الثانية 30 درجة

وبذلك يكون مجموع درجات الترم الأول للشهادة الاعداية عام 2018 من 140 درجة، وهناك عدد من المواد احتسابها ضمن الدرجات وهي كالتالي:-التربية الدينية – الحاسب الآلي – مادة الرسم.

تحديث: 30/5/2018 ننتظر الآن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة بورسعيد، والتي من المتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة كم تم علان وعتمد إلى م يقرب من 10 محافظات مجاورة، متابعة مستمرة من خلال هذا المقال المحدث بشكل لحظي عن أخبار ظهور نتائج ثالثة اعدادي 2018 بمحافظة وبورسعيد.