نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ ظهرت الآن برقم جلوس الطالب
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ

الكثير ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ بأقصى سرعة، لأنها شىء فاصل في حياة طلاب الصف الثالث الإعدادي، للانتقال للتعليم الثانوي، سواء كان ثانوية عامة أو ثانوية فنية، وفي إطار ذلك تعمل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لرفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2018 برقم الجلوس سريعًا على الموقع الخاص بها.

والجدير بالذكر أن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، تفقد العديد من المدارس بالمحافظة، ومعه صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، أثناء سير الامتحانات، بالإضافة إلى التأكيد على سلامة اللجان الامتحانية، بمختلف الإدارات التعليمية، مثل توفير الإضاءة، وتوفير الرعاية الصحية لطلاب شهادة الصف الثالث الاعدادي، ومنع الغش، ليحصل كل طالب على حقه بشكل كامل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ، ألف مبروك للناجحين.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 اضغط هنا أو هنا (ظهرت الآن).

لتحميل النتيجة والحصول عليها مباشرة اضغط هنا.

عاجل: قام السيد نصر محافظ كفر الشيخ، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، وبلغت نسبة النجاح 90,04%، وحضر للامتحان 48130 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد الأوائل 18 طالبًا على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، حسبما أكدت بثينة كشك وكيل الوزارة.

لم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2018 ولكن من المقرر ظهورها مساء اليوم، فتابعونا لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ ظهرت الآن برقم جلوس الطالباعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بنسبة نجاح 78% وحصول 85 طالباً وطالبة على المركز الأول، يؤكد اقتراب ظهور نتيجة اعدادية كفر الشيخ، هذا وانتهت المديرية من كل أعمال التصحيح وتبقى الأعمال النهائية مثل رصد الدرجات على الكمبيوتر، فتابعونا خلال الساعات المقبلة.

 أكد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ويوسف بسويني رئيس لجنة النظام والمراقبة بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة 2018 محافظة كفر الشيخ سيتم الإعلان عنها منتصف الأسبوع المقبل، وتحديداً يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، هذا ونتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس وننشر روابط مواقع مديرية التربية والتعليم التابع لجميع المحافظات، بعد أن انتهى الطلاب من الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس الأسبوع الماضي، لسهولة حصول الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ الترم الثاني.

وأشار مصدر بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أن النتيجة ستظهر بعد اعتمادها من جانب محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، خصوصًا أنه يتم الآن الانتهاء من مراجعة نتائج الطلاب ورصدها، مؤكداً أنها لن تتأخر عن يوم الثلاثاء كأقصى تقدير.

ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في جميع المحافظات مطلع إلى منتصف الأسبوع المقبل، خصوصًا بعد أن تم إعلان النتيجة رسميًا في العديد من المحافظات، منها محافظة الإسكندرية والأقصر والسويس وأسوان، وباقي المحافظات تباعًا خلال شهر رمضان.

تابع أيضًا: 

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة
  2. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
  3. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية
  4. نتيجة إعدادية الجيزة من الرابط بالأسفل:

https://www.nmisr.com/?p=1455664

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ
نسبة النجاح
نسبة النجاح
ترتيب المواد الدراسية
ترتيب المواد الدراسية
ترتيب الإدارات التعليمية
ترتيب الإدارات التعليمية
أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

يذكر أن نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول بلغت 82.18%، وأشار صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تقدم 48 ألفا و426 طالباً وطالبة للامتحانات، حضر منهم 48 ألفا و271 طالبا وطالبة موزعين في 299 لجنة امتحانية بكافة الإدارات، وجاءت إدارة بيلا في المركز الأول، ثم إدارة قلين، ثم إدارة سيدى غازى، يليها إدارة فوه، وأخيراً إدارة غرب كفر الشيخ.

أبدى طلاب الشهادة الاعدادية تخوفهم من نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ ، خصوصًا بعد الأخطاء التي شهدتها نتيجة إعدادية الجيزة الترم الأول، مما تسبب ذلك في إحالة مسئول المعلومات بإدارة شمال الجيزة إلى التحقيق، وتخوف بعضهم من قيام المصححين بالتصحيح بشكل عشوائي أثناء فترة الصيام في شهر رمضان.

ولسهولة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، احفظ رابط هذه الصفحة في المفضلة، حيث ننشر ونحدث ونتابع نتيجة الشهادة الاعدادية، فتابعونا لحظة بلحظة من خلال هذا الموضوع، هذا ويمكنك كتابة رقم جلوسك والإدارة التعليمية في تعليق بالأسفل، وسنرسل إليك نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ عند إعلانها.