نتيجة الشهادة الاعدادية قنا موقع مديرية التربية والتعليم : بوابة قنا التعليمية نتائج الامتحانات الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية قنا موقع مديرية التربية والتعليم

نترقب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ، مديرية التربية والتعلم بقنا للعام الدراسي الحالي، حيث تعلن بوابة قنا التعليمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، لاختبارات الفصل الدراسي الثاني، وستنشر النتائج على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا الموقع الرسمي لإعلان نتائج الاختبارات شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي .

انتهت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الاعدادية 2018 محافظة قنا، وها نحن في متابعة يومية لمرحل تصحيح أوراق إجابة  الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي بجميع مراكز وقرى ونجوع قنا، وفى انتظار تحديد كنترول الإعدادية بقنا، موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم بقنا .

تحديث 4 يونيو : الآن أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 72.31 % وباقي النسب أدناة حيث حصل 69 طالب وطالبة على الترتيب الأول على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية قنا

أحدث الأخبار التي تصل من كنترول إعدادية قنا تشير لاستمرار عمليات التصحيح وسيعقب ذلك البدء في المراجعة والرصد، وسط تعليمات مشددة بضرورة مراعاة الدقة والحذر، والمراجعة الجيدة لدرجات الطالب أو الطالبة نتيجة الشهادة الاعدادية قنا، تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قنا لم يعلن بعد بشكل رسمي، ونسعى دائما لتلبية تطلعاتكم ونشر كل ما هو جديد في مرحلة ظهور نتائج الامتحانات محافظة قنا .

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا

الروابط الرسمية التي سيكون من خلالها العرف على نتائج الطلاب نتيجة ثالثة إعدادي بقنا سنوافيكم بها عبر الأتي:

موقع مديرية التربية والتعليم

موقع البوابة الإلكترونية محافظة قنا

أيضا لا يفوتكم ترك رسالة بالتعليقات بها سام الطالب أو الطالبة وبرقم الجلوس ونحن سنتوالى الرسائل النتائج لكم، والاستعلام حالبا برقم الجلوس من الروابط التي سترفق بعالية .

تحديث: لم يحدد الموعد الرسمي لاستعلام نتائج الطلاب في شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا، حيث تستمر أعمال الكنترول والتي لم تنتهي بعد، وحال ما يرد لنا خبر جديد من المصادر الرسمية سنخبركم به.

تحديث: يعتمد اللواء عبد الحميد الهجان خلال الأيام القليلة المقبلة نتيجة الفصل الدراسي الثاني في إعدادية قنا 2018، وحال الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد سنوضح لكم التوقيت المحدد لظهور النتائج.

تفاصيل نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني

و\اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان فى حضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتيجتى الشهادة الإعدادية المهنية والشهادة الإعدادية للمكفوفين، حيث وصلت نسبة النجاح بالإعدادية المهنية إلى 81.1 % ونسبة النجاح بالإعدادية للمكفوفين 67 % علما بأنه تقدم لتأدية امتحان الشهادة الإعدادية المهنية 2414 طالبًا حضر منهم 2310 طلاب.

كان المحافظ اعتمد اليوم أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 – 2018 بنسبة نجاح بلغت 72,32%، مشيرا إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام 50254 طالبا وطالبة حضر منهم 47740 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 34529 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 72,32% بزيادة 10% عن نسبة النجاح بالعام الماضى، مشيرا إلى أن 60 طالب حصلوا على الدرجة النهائية.

تحديث: حدد تعليم قنا مطلع الأسبوع الجاري للإعلان عن ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني وفق تصريحات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وبداية الساعات الأول من اليوم الأحد، سيتم متابعة ما يصدر عن موقع مديرية التربية والتعليم بقنا.

تحديث: نتابع على مدار ساعات اليوم تحديد موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا بعد ظهور نتائج محافظة اسيوط والمنيا، وقريبا ننشر لكم نسب النجاح بمشيئة الله .