التخطي إلى المحتوى

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2019، يترقب الطلاب إعلان مديرية التربية والتعليم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس، حيث اقترب موعد اعتماد اعدادية الغربية 2019 بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، ويقدم موقع نجوم مصرية متابعة مستمرة لكافة الأخبار التي تتعلق بموعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع قرى ومدن محافظة الغربية للفصل الدراسي الأول من العام العام الدراسي 2018-2019.

انتهت مديرية التربية والتعليم بالغربية من امتحانات الفصل الدراسي الأول دون أي معوقات أو مشاكل تعكر صفو سير العملية الامتحانية، ويسابق المسئولين الزمن بهدف الانتهاء من أعمال كنترول الإعدادية في الغربية حتى يتم اطلاع الطلاب على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي قبيل البدء في امتحانات الطلاب من الفصل الدراسي الأول، والتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية

الطلاب والطالبات بجميع مدارس الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، يقدم لكم موقع نجوم مصرية خدمة توفير روابط النتائج عبر المواقع الرسمية والمعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم ومديرياتها المختلفة بجميع المحافظات ومنها نتائج الطلاب في الغربية للعام الدراسي 2018-2019، والتي اقتصرت حول نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية نسبة نجاح 83.5 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل، وقال الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ 70 ألف و507 طلاب وطالبة وعدد اللجان على مستوى المحافظة 373 لجنة، بينما عدد الطلاب المقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية منازل 1200 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين ألفا طالبًا.

الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية "قريباً"

الصورة أدناة تخص نتيجة الفصل الدراسي الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية "قريباً"

التساؤلات حول موعد اعتماد محافظ الغربية نتيجة ثالثة إعدادي سنوضحها لكم حال صدور تصريحات رسمية سواء عن مديرية التربية والتعليم أو الجهات المطلعة، فقط تابعو ما سنوضحه لكم من تحديثات خلال الساعات القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 برقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم يقدم روابط نتائج الامتحانات للطلاب والطالبات في شهادة نهاية مرحلة التعليك الأساسي برقم الجلوس.

موقع نجوم مصرية عبر فريق العمل سيسعى لتزويدكم بالنتائج عبر واحدة من الخدمات التي من شأنها تقلل حدة القلق والتوتر عليكم، الطلاب والطالبات في محافظة الغربية يمكنكم ترك أرقام الجلوس بالتعليقات حتى يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية وسنوفر لكم النتائج حينها عبر الرسائل بالتعليقات .

تحديث : نترقب ساعة تلو الأخرى إعلان موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الغربية للفصل الدراسي الأول حال الإعلان عن ذلك سنوافيكم به .

تحديث : تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية قريباً نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية ورابط وزارة التربية والتعليم .

تحديث: كنترول الشهادة الإعدادية محافظة الغربية لم يحدد كموعد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018-2019 الفصل الدراسي الأول، وقريبا جدا سنوفر لكم المعلومات النهائية حول توقيت اعتماد نتائج طلاب الغربية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.