نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالشرقية موقع البوابة الإلكترونية وبوابة نتائج الامتحانات
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية سيكون من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ورابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وسيتم نشر النتيجة على عدة مواقع منها الشرقية توداي وقد يقدم اليوم السابع وفيتو روابط للحصول على نتائج الطلاب بالشرقية في نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول والثاني، وعبر موقع نجوم مصرية سنسعى لتوفير النتائج للمستعلمين من خلال الرسائل التي ترد إلينا.

انتهت الفصل الدراسي الثاني للعام 2017-2018، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور ما ستسفر عنه نتائج ودرجات الصف الثالث الإعدادي من نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي في نتائج الدور الأول، حيث يتحدد بنسبة كبيرة مصير الطالب التعليمي وملامح مستقبله العلمي والعملي والمهني، وأصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية ذات أهمية بعد اعتبار الابتدائية سنة نقل عادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

أعلنت بعض المحافظات موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وهو ما حدث في محافظة القاهرة وكذلك الإسكندرية وأسوان، والتي نشرت نتيجة الفصل الدراسي الثاني، وهو الأمر الذي جعل العديد من ألياء الأمور في جميع المحافظات المصرية، يبحثون بشغف عن موعد ظهور نتائج أبنائهم في الصف الثالث الإعدادي ، وسنعمل على تحديد مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية برقم الجلوس .

نتابع عن كسب موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية وطريقة إعلان نتائج الطلاب والطالبات، وسط أنباء ترجح اعتماد النتيجة مطلع الأسبوع المقبل، وسنوافيكم بكل الروابط الرسمية التي ستعلن من خلالها نتائج الطلاب في الشرقية فقط تابعو التحديثات المتوالية.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية  نتيجة الإعدادية 2018

احد المواقع الإلكترونية الرسمية التي ستنشر نتائج طلاب محافظة الشرقية في الفصل الدراسي الأول هو: البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية وأيضا من خلال  رابط موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس والمزيد من الروابط سنرفقها خلال الأيام القادمة حتى إعلان توقيت اعتماد النتيجة بشكل رسمي، حتى الآن لم يتم تحديد الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية وحال نشر خبر رسمي سنضيفه لكم .

تحديث: الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية سيكون من بوابة الخدمات الإلكترونية لنتائج امتحانات مديرية التربية والتعليم، وبوابة الشرقية الإلكترونية.

تحديث: البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية لمن تحدد حتى يوميا هذا موقع الاعتماد من اللواء خالد سعيد، ويتم التنوية عن كون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية عقب الانتهاء من عمليات التصحيح .

تحديث: لمن لم يستطع حتى الآن التعرف على درجات الصف الثالث الإعدادي من طلاب محافظة الشرقية اترك رقم جلوسك بالتعليقات، وبخصوص تنسيق الصف الأول الثانوي قريبا ننشر لكم تفاصيله.