نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018 تم الإعلان عنها في بعض المحافظات ويبحث الجميع عن الروابط الخاصة بمعرفة نتائج الطلاب في هذه المرحلة، ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لحضراتكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الدور الثاني في كل محافظة من المحافظات التي يتم الإعلان عن نتيجتها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات حيث يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس بعد الدخول علي الرابط الموجود في الأسفل لجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني تم اعتمادها في بعض المحافظات، وللحصول علي نتيجة الطلاب في باقي المحافظات يجب متابعتنا بصورة مستمرة من أجل معرفة المحافظات التي أعلنت عن نتيجتها، وقد قام الدكتور محمد سلطان بإعتماد النتيجة الخاصة بمحافظة الإسكندرية الترم الثاني لعام 2017/2018، حيث تقدم لأداء الإمتحانات 78085 طالبو وطالب، وحضر منهم لأداء الإمتحانات 76128 من الطلاب، وبلغت نسبة نجاح الطلاب 85% مايساوي 64711 طالب وطالبة.
بعد أن تم الإنتهاء من إمتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية ينتظر الجميع ظهور النتيجة من أجل الاطمئنان على تجاوز طلاب المرحلة الإعدادية هذه المرحلة من أجل إستكمال المرحلة التعليمية والخروج للحياة العملية، وقد تم إعلان نتائج بعض المحافظات في جمهورية مصر العربية ومنها نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2018 لمحافظة أسوان التي تم الإعلان عنها اليوم.

ونقدم لكم موقع وزارة التربية والتعليم من أجل معرفة أخر الأخبار حول النتائج والتعليم بصورة عامة وفي الفقرة التالية تجدون الرابط الخاص بالحصول على نتيجة الطلاب في جميع المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات شهادة الصف الثالث الاعدادى

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس لجميع محافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة جميع نتائج الطلاب من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد أن تقوموا باختيار المحافظة المراد الإستعلام عن نتيجتها في رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 من أجل معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى للفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفرالشيخ

قام السيد محافظ كفرالشيخ اللواء االسيد نصر اليوم السبت الموافق 26/5/2018 بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بطلاب المحافظة حتي يستطيع جميع طلاب أبناء محافظة كفرالشيخ بالحصول علي نتيجة الطلاب برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ من خلال الدخول على الرابط في الأعلى.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

بعد أن تم إعتماد شهادة الصف الثالث الاعدادى في عدة محافظات ومن بينها محافظة الإسكندرية نقدم لحضراتكم نسبة النجاح الخاصة بمحافظة الاسكندرية من نتائج الطلاب علي مستوى جميع الإدارات التعليمية حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب 85% للفصل الدراسي الثاني من عام 2017/2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة

تم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة اليوم عن طريق السيد محافظ القاهرة وسوف يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الموجود في الأعلى الخاص بمحافظة القاهرة بعد أن يتم إعلان النتيجة، حتى يستطيع الطلاب معرفة نتيجتهم والإطمئنان عليها، وقد ظهرت النتيجة اليوم الإثنين الموافق 28/5/2018 علي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعد أن قام السيد محافظ القاهرة بإعتماد النتيجة والتي بلغت نسبة النجاح فيها 78% وذلك بزيادة عن الفصل الدراسي الأول بنسبة 10%.

حيث تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني في بعض المحافظات مثل أسيوط، والإسكندرية، والأقصر، وأسوان وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في باقي المحافظات بصورة متتالية ومن خلال متابعتنا يمكنكم معرفة المحافظات التي تم الإعلان عن النتيجة فيها.