ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس والاسم عبر dakahlia.moe
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس الترم الثاني

ظهرت : ترقب الجميع منذ عدة أيام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 نتيجة الترم الثاني وآخر العام بعد نهاية الامتحانات ونعرض لكم رابط النتيجة الخاص بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية حيث تم اعتماد واعلان النتيجة منذ عدة أيام بعد أن اكتملت عمليات تصحيح المواد ورصد درجات الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

وتستمر مديريات التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية في رصد درجات الطلاب بالكنترولات التابعة لها ثم تجميع درجات الطلاب واستخراج الكشوف النهائية ونسب الحضور والنجاح الاجمالية للطلبة ثم عرضها على الدكتور أحمد الشعراوي لاعتمادها ثم اعلانها على رابط المديرية.

 

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018

بدأ طلاب الاعدادية الامتحانات يوم الخميس العاشر من مايو الماضي بأولى المواد مادة اللغة العربية، ثم تبعها امتحان اللغة الانجليزية يوم السبت، وبعدها أدى الطلاب امتحانات الرياضيات بشقيها الجبر والهندسة أيام الأحد والاثنين على الترتيب والدراسات يوم الثلاثاء قبل أن تُختم الامتحانات يوم الأربعاء بمادة العلوم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة اعدادية الدقهلية 2018 الترم الثاني

وكان محافظ الدقهلية قد اعتمد النتيجة في الترم الاول بنسبة نجاح قاربت على 87.5% بعدد طلاب يحق لهم الحضور مقدر بحوالي 98 ألف طالب وطالبة، ونحن أسرة موقع نجوم مصرية نبارك لأبنائنا الطلاب الناجحين متمنيين لهم مزيد من التوفيق في المرحلة الثانوية التي هم على مشارفها، وتستطيع عزيزي الطالب ترك رقم جلوسك في التعليقات أذا أردت جلب نتيجتك بسرعة حال ظهورها

تحديث: تكثف كنترولات المديرية من العمل في هذه الأيام لاستكمال عمليات الرصد وتجميع درجات الطلاب وعرض النتيجة بعد اعتمادها خلال أيام.

تحديث : تفقد محافظ الدقهلية لجنة النظام والمراقبة الخاصة ب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 واطمئن على عمليات المراجعة والرصد اليدوي للدرجات ووجه بسرعة الانتهاء من اعلان النتيجة للطلاب حيث من المتوقع انتهاء أعمال الكنترول في نهاية الاسبوع الحالي.

تحديث: مازال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية يتعرض لفشل في السيرفر الخاص به في بعض الأوقات بسبب ضغط الزوار

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية يالدقهلية اليوم بنسية نجاح تخطت 83% ويمكنكم الاستعلام عنها من الروابط أعلى المقالة.