نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 أخر العام الآن عبر مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

كافة الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني، على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تفصلنا ساعات قليلة على اعتماد النتيجة من جانب اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، حتي يتمكنوا من الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي بالجيزة الترم الثاني.

وأكد الطلاب، أن الامتحانات إعدادية الجيزة للفصل الدراسي الثاني جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتضمن أسئلة صعبة سوى الهندسة، والتي تطلبت تفكير وتركيز إلى حد ما، وأضاف بعضهم أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة تعد محط أنظارهم، ويترقبون إعلان النتيجة على أعصابهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

ونتيجة للضغط الهائل على موقع مديرية التربية والتعليم، تعطل الموقع، مما منع الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل سريع، ولذلك تعمل المديرية جاهدة على محاولة إصلاح السيرفر الخاص بها في أقرب وقت ممكن لسهولة حصول الطلاب على النتائج الاعدادية.

اعتمد محمد كمال الدالي نتيجة الاعدادية بالجيزة بنسبة نجاح وصلت إلى 82%، وحصل ما يزيد عن سبيعن طالبًا على مركز أول على مستوى المحافظة، وتظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم خلال ساعات قليلة، بينما تظهر في المدارس بعد يومين من الآن، مثلما أكدت إلهام إبراهيم وكيل الوزارة.

أكدت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه سيتم إعلان أسماء الأوائل على مستوى المحافظة غداً الخميس، على أن تكون النتيجة متوفرة يوم السبت من الأسبوع المقبل، كما سيتم إلغاء البروتوكول الموقَّع مع إدارة الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة.

عاجل: أكدت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة ستظهر غداً الأحد مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعد اعتمادها من سيادة محافظة القاهرة اللواء محمد الدالي، مطمئنة ومشيدة إلى أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة.

موعد ظهورها: ظهرت.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 : من هنا.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 بعد أن اعتمدها عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بنسبة نجاح مرتفعة نسبيًا عن الأعوام السابقة بلغت 78%، هذا وحصل 85 طالبًا وطالبة على المركز الأول بمجموع 280 من 280 وسط فرحة عارمة بين هؤلاء الطلاب، مبارك للجميع.

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 خلال ساعات قليلة، ولن تتأخر عن يوم الأحد من الأسبوع الجاري، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المصححين انتهوا من عمليات التصحيح ولم يتبق إلا المراجعة ورصد الدرجات، كما يتم إعلانها في المدارس التابعة لجميع الإدارات التعليمية ومنها إدارة الهرم، إدارة الوراق، إدارة كرداسة، الشيخ زايد، أطفيح، أكتوبر، بولاق الدكرور، إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، العياط، وغيرها، عقب إعلانها على الإنترنت بيوم كامل.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن النتيجة موعدها السبت المقبل، وسيتم الإعلان عن أسماء أوائل المحافظة اليوم الخميس، ولكن لن يتم اعتمادها اليوم لعدم الانتهاء تمامًا من الأعمال النهائية كالتجميع والرصد.

اختلفت الأنباء حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة فبعضها يؤكد ظهور نتيجة إعدادية الجيزة يوم الخميس من الأسبوع الجاري، والبعض الأخر يؤكد ظهورها يوم السبت من الأسبوع المقبل، وسط حالة توتر الأعصاب والقلق في قلوب ونفوس الطلاب وأولياء الأمور على رؤوسهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

اقرأ أيضًا:

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 قد ظهرت في العديد من المحافظات المصرية، منها محافظة أسوان والأقصر والإسكندرية، ومن المحتمل أن يتم إعلان النتيجة في القاهرة، هذا ولن تتأخر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة في الظهور، حيث يعتمدها المحافظ خلال ساعات قليلة.

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام بشكل مباشر عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 فور ظهورها بكتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بأسفل الخبر.