التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول محافظة الشرقية التيرم الأول للعام الدراسي 2018 – 2019 ، نرصدها ونتابعها مع كل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية والذين انتهوا من أداء امتحانات نصف العام الفصل الدراسي الأول لهذا العام ، حيث تسود حالة من الترقب والانتظار لظهور النتيجة .

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2018 – 2019 .

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج بعض المحافظات مثل محافظة القاهرة والاسكندرية والجيزة وكفر الشيخ ،وجاري العمل على نشر نتائج باقي المحافظات فور اعتمادها رسميا ، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية قريبا ، وسوف يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الأول 2018 – 2019.

وقد اعلن السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب انه سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية خلال أيام قليلة جدا رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية من هنا  ..

تابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الأول 2019 .

وكما عودناكم دائما في موقع نجوم مصرية ، يمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية للتيرم الأول فور ظهورها وذلك من خلال ترك تعليق اسفل هذا المقال ، يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس والإدارة التابع لها الطالب بطريقة صحيحة ، وسوف نقوم نحن بالرد عليكم واحضار النتيجة لكم على الفور ، مع أطيب التمنيات لكل الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق ،،



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.