نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 ظهرت الآن بنسبة نجاح 85%
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

85%أكدت مصادر عديدة من مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 سيتم اعتمادها رسميًا يوم الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير، لحين الانتهاء من المراجعة والرصد والتجميع، ولن تتأخر في الظهور عن موعدها المقرر، حتى يتمكن كافة أولياء الأمور والطلاب من الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي بكل سهولة.

من المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية ظهر اليوم الإثنين، حيث أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، وتبقى فقط اعتمادها من السيد المحافظ، حتى يمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكلترونية للمحافظة، من أجل الاطمئنان على درجاتهم ومجهودهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

اعتمد منذ قليل، الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، نتيجة شهادة الإعدادية 2018، بنسبة نجاح وصلت لـ 85% وهي الأعلى مقارنة بالأعوام الماضية، بحضور آمال عبد الظاهر، وكيل الوزارة بالمحافظة، وتقدم للامتحان 78085 طالب وطالبة، حضر منهم 76128 طالب وطالبة، وبلغت نسبة نجاح البنين 83,3%، بينما نسبة النجاح بين البنات وصلت إلى 86,7٪.

وصلت نسبة النجاح في إدارة الجمرك إلى 98,5%، بينما بلغت نسبة النجاح في إدارة العجمي إلى 93,8%، و نسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية وصلت إلى 90,3%، بينما وصلت نسبة إدارة وسط التعليمية 85,8%، وأخيراً بلغت نسبة إدارة شرق التعليمية 85,4%.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم تظهر من هنا أو من هنا (ظهرت الآن).

محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 حتى هذه اللحظة، وأكد مصدر، أن النتيجة ستظهر غداً الإثنين كأقصى تقدير إذا لم تظهر اليوم الأحد على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

هذا وظهرت العديد من الشكاوي بين بعض الطلاب من صعوبة امتحان العلوم بشكل نسبي، إلا أن مصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أكد أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم توجد أسئلة صعبة سوى سؤال أو سؤالين على الأكثر.

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة إعدادية الإسكندرية، وسط حالة من الانتظار بين شتى تلاميذ الصف الثالث الاعدادي، تزامنًا مع انتهاء وزارة التربية والتعليم من جزء كبير جداً من النتيجة، تجهيزاً لإرسالها إلى محمد سلطان لاعتمادها، ثم ستظهر رسميًا ومباشرة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

ما زلنا نتابع أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018، حيث ينشر موقع نجوم مصرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الخاصة بجميع الإدارات التعليمية وهي إدارة الجمرك، إدارة العجمي، إدارة غرب الإسكندرية، وسط الإسكندرية، إدارة شرق، إدارة برج العرب، إدارة العامرية، إدارة المنتزه وغيرها.

حالة من الترقب والخوف بين أبنائنا الطلاب، انتظاراً لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 ولذلك تعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية على سرعة الانتهاء من التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية لها السبق دومًا في إعلان النتيجة بين باقي المحافظات، حيث شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على سرعة الانتهاء من التصحيح والأعمال الرتبطة به، مشدداً على المصححين بتوخي الحذر الشديد أثناء التصححيح، مؤكداً أن صيام شهر رمضان الكريم لم ولن يؤثر على درجات الطلاب في نتائج الإعدادية بالإسكندرية، وكل طالب سيحصل على درجاته كاملة.

وأكد وكيل الوزارة أن أعمال التصحيح تم الانتهاء منها بشكل كامل، وبدأ كنترول الصف الثالث الاعدادي في تلك المحافظة أعمال المراجعة والرصد، تمهيداً لتقديم النتيجة إلى محافظة الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة.

يمكن لكل الطلبة كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق أسفل المقال للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 عند إعلانها خلال ساعات.