التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي “البوابة الإلكترونية”، وذلك أن اعتمدها الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف منذ لحظات بنسبة نجاح 62.57%، وعلى الفور تم نشر نتيجة إعدادي “أزهر” برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر azhar.eg.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

يترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادي الأزهرية الاف الطلاب بعد أيام من نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع محافظات مصر، حيث ينتظر أن تكون النتائج متاحة فور نهاية أعمال التصحيح واعتماد النتيجة مباشرة من وكيل الأزهر.

وجاءت نسبة النجاح في شهادة الصف الثالث الإعدادي العام الماضي “أزهر” 62.57%، إذ تقدم لامتحانات الترم الأول 124589 طالباً، غاب منهم 1588 طالباً، وحضر منهم الامتحان 123001 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 76956 طالباً، ومَنْ يحق له دخول امتحان الدور الثاني 46045 طالبًا، وتقترب أعداد هذا العام من أعداد العام الماضي.

  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من هنا 

ويعيش طلبة الصف الثالث الإعدادي بالازهر حالة من الترقب والقلق قبل إعلان نتيجة الترم الأول  والتي تشمل مجموع درجات الطلاب في جميع المواد، بالإضافة إلى درجات النجاح والرسوب في كل مادة على حدا، وسنقوم من خلال هذا المقال بمتابعة أخر مستجدات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الفصل الدراسيي الأول.

موعد نتيجة الشهادة الاغدادية الازهرية

أعلن الشيخ الدكتور علي خليل رئيس المعاهد الأزهرية، تأجيل نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية لمنتصف الأسبوع القادم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.