نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني موقع بوابة الأزهر برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018 الترم الأول موقع بوابة الأزهر وموعد إعلان النتيجة

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2018 في مختلف المناطق الأزهرية والمحافظات داخل مصر، حيث قد أنتهى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي، ويطمح كل طالب وأسرته في أن يحقق مجموعاً جيداً من هذه النتيجة من أجل الدخول الثانوية الأزهرية.

فبعد أن أنهى طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية اختبارات الصف الثاني الدارسي، تنتظر الأسر المصرية والطلاب الملتحقين بالتعليم الأزهري موعد ظهور الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 بفارغ الصبر، حيث سيسبق الاعلان عن هذه النتيجة اعتماد شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب النتيجة، ومن ثم ستكون متاحة لجميع الطلاب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني:

من المتوقع أن تقوم مشيخة الأزهر خلال الأيام القليلة القادمة، بالاعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية، حيث أن الطلاب قد قاموا بأداء الاختبارات، ويتبقى فقط عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن ثم ستقوم مشيخة الأزهر الشريف بالاعلان الرسمي عن النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018:

ومن أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها، عليكم التوجه إلى موقع الأزهر الإلكتروني عبر شبكة الانترنت وعنوانه هو:  azhar.eg كما أن نتيجة الشهادة الأزهرية الاعدادية 2018 ستكون متاحة من خلال موقع الأزهر التعليمي علي الانترنت من خلال azhar.eg/education حيث يقوم الطالب أو ولي أمره بالدخول إلى هذا الموقع المذكور، ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر إظهار النتيجة، وستظهر النتيجة الخاصة بالطالب في الحال، بشكل تفصيلي في مختلف المواد التعليمية.

كما يمكنكم وضع تعليق أسفل هذا المقال من أجل أن نأتي لكم بنتيجة الشهادة الأزهرية 2018 فور ظهورها بمشئة الله تعالى، على أن نتابع معكم بشكل كبير حول الجديد عن كل مايتعلق بنتيجة الشهادة الأزهرية 2018.

أعلن موقع بوابة الأزهر الشريف اليوم الأربعاء عن أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 بمختلف محافظات مصر، ومن المنتظر أن تكون نتيجة الشهادة الأزهرية متاحة خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقع بوابة الازهر الشريف، وفي حال عدم تمكنكم من معرفة النتيجة الخاصة بكم، كل ما عليكم هو ترك تعليق بأسفل المقال، وسنقوم بجلب النتيجة الخاصة بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته فور ظهورها.

تم قبل قليل ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 الأزهري، ويمكن الآن لطلاب الشهادة الاعدادية وذويهم الذهاب إلى موقع بوابة الأزهر الشريف ومن ثم جلب النتيجة الخاصة بهم، وفي حال تعثركم في جلبها يمكنكم ترك تعليق به رقم الجلوس الخاص بالطلاب المراد الاستعلام عن نتيجته.