نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس والاسم من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب
رابط ننتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الجيزة الفصل الدراسي الاول

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الجيزة بعد أداء فترة الامتحانات الخاصة بالصف السادس في المحافظة خلال الأسبوع الاول من مايو الحالي، حيث ينتظر الآباء والأبناء الطلاب والطالبات أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح، ومراجعة التصحيح حتي يتم رصد الدرجات لإدراج نتيجة الصف السادس الابتدائي واعتمادها من قبل المحافظ وإدراج النتيجة في موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب للشهادة الاعدادية حتي يستطيع الآباء والطلاب من الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية بعد أن عزمت إدارات الجيزة التصحيح بسرعة ودقة.

ومن خلال بوابة التعليم الأساسي تستطيعون الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الاتصال علي رقم التليفون الموجود في الرابط في أخر المقالة، ثم سيتم الاعلان عن النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب في جميع الادارات التعليمية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بصورة متتالية.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الفصل الدراسي الاول

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الجيزة

بعد أن تم الإنتهاء من إمتحانات الفصل الدراسي الثاني سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع المراحل في الوقت القريب من خلال الرابط الموجود في الأسفل الذي يخص الادارة التعليمية في الجيزة بعد أن قدمنا لكم من خلال هذه المقالة النتيجة للفصل الدراسي الأول وقد بينا الأحداث والتصريحات التي تمت كما يلي.

قام وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة الدكتور سعيد عبدالله بالتصريح بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل علي الموقع الخاص بالمديرية للمحافظة، وأن كراسات الإجابات في مرحلة المراجعة الآن في جميع الإدارات التعليمية.

كما أن محافظة الجيزة تشمل عدد كبير من الإدارات التعليمية التي سوف تقوم بنشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 علي جميع الإدارات مثل إدارة الدقي التعليمية، ودار السلام، وشمال ووسط محافظة الجيزة، وكذلك القناطر الخيرية، وغيرها من الإدارات التعليمية التي تشملها المحافظة، وقد اقترب وقت اعتماد النتيجة من السيد المحافظ لنشرها خلال هذا الأسبوع علي نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم وفي الفقرة التالية سوف نضع رابط الاستعلام عن النتيجة في محافظة الجيزة فقط ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة ورابط نتائج الامتحانات باقي المحافظات

من خلال موقع نجوم مصرية سوف نقدم لحضراتكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة وكذلك رابط نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات ليتمكن الجميع من الحصول علي النتيجة عند صدورها في جميع أنحاء الجمهورية حيث تظهر في محافظة القاهرة والإسكندرية أولاً ثم باقي المحافظات، ونعلم جيدا قلق الأباء والأبناء في انتظار صدور النتيجة.

وفي القريب العاجل سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات في موقع المديرية التعليمية لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية تستطيعون الحصول علي النتيجة وقت صدورها.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 جميع المحافظات

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة قريباً

وقد قامت مصادر تابعة لوزراة التربية والتعليم بالتصريح بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي يتم إعلانها في جميع محافظات جمهورية مصر العربية كل محافظة علي حدة ولها شأنها في طريقة إعلانها، وذلك بعد أن تم إلغاء مرحلة الصف الصف السادس باعتبارها كشهادة واعتبارها مرحلة نقل عادية يتم إعلانها على مستوي المدارس وكذلك الإدارات التعليمية، ولكن لأنها مرحلة مهمة يوجد بعض وكلاء الوزارة بنشرها علي موقع المديرية التعليمية المسؤلون عنها.

سوف نقوم بتحديث موضوع  نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 عند صدور النتيجة حتي تتمكنوا من الحصول عليها، ومن خلال الرابط في الأعلى يمكنكم الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات، ووفق التحديثات التي سوف تحدث من اعتماد وإعلان نتائج الطلاب سوف نقوم بإعلامكم لتكونوا من أوائل الحاصلين علي النتيجة.