التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بالبحيرة تعلن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 خلال الساعات القادمة
نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة 2016

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن تجميع درجات نتيجة الشهادة الإبتدائية، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، على أن يتم إعتماد النتائج فور الإنتهاء من الرصد وتسلتم كشف بأسماء الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على الدرجات النهائية، وإعلان ذلك على البوابة الإلكترونية.

ولقد أدى طلاب الصف السادس الإبتدائى إمتحانات الفصل الدراسي الثانى فى الفترة مابين 7 مايو وحتى الخميس 12 مايو، وبدأت لجان الكنترول أعمال تصحيح مواد الشهادة الإبتدائية وإدخالها مرحلة المراجعة والدقة حتى يحصل كل طالب على حقه دون وقوع الظلم على أحد.

وتابع المهندس محمود أبو الغيط، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، سير عمليات الإمتحانات على مستوى الثمانية عشر إدارة تعليمية بالبحيرة، وتقفد لجان الطلاب ومتابعة التصحيح على أعلى مستوى من الشفافية، وتمكنت الوزارة من محاربة الغش وإعتماد كل طالب على نفسه.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى:

أصبح مايشغل جميع الطلاب هو الحصول على درجاتهم فى الشهادة الإبتدائية، ونكون معكم لحظة بلحظة حتى يحصل كل طالب على نتيجة الشهادة الإبتدائية بكل سهولة ويسر، ولقد أعلنت مديريات التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة والإسكندرية نتائجها عبر الإنترنت للصف السادس الإبتدائى، وجارى الإعلان عن الباقى.

ويمكن أن يحصل كل طالب على نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2016 للترم الثانى بمحافظة البحيرة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم للمديرية واكتب رقم جلوسك بطريق صحيحة ثم تظهر لك الدرجات وبالتقدير، عليكم متابعة هذا الموقع الرسمي الخاص بالتربية والتعليم من هنا.

وسمكن أن تحصل على نتيجتك من خلال موقع نجوم مصرية بوضع تعليق يحتوى رقم الجلوس على هذا المقال، وفور إعلان النتيجة نتابع الرد على جميع إستفسارتكم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.